تمشيا مع رؤية المملكة 2030 بوجوب التحول الالكتروني في تقديم الخدمات تدشين نظام اقرارك المتخصص في إعداد الإقرار الزكوي الضريبي والتحليل المالي

%d8%aa%d8%af%d8%b4%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%82%d8%b1%d8%a7%d8%b1%d9%83

إقرارك هو حل تقني يعمل علي بيئة الانترنت يقوم على توعية وإرشاد العملاء من مؤسسات وشركات عن كيفية إعداد الإقرار الزكوي الضريبي بطريقة صحيحة طبقا للأنظمة واللوائح الزكوية والضريبية مما يخدم الشركات و المؤسسات والمكاتب المهنية ،ويعود بالنفع علي هيئة الزكاة و الدخل ، كما يقوم بالتحليل المالي و التقارير و الخدمات و المعلومات الاخري.

يهدف إلى استنباط البيانات الزكوية الضريبية من واقع البيانات المحاسبية، وتبسيط أنظمة و قواعد الزكوية و الضريبية في اسالة تناسب نشاط و معلومات والوضع المالي للشركة، إنشاء قناة تواصل مؤمنة و ميسرة بين الشركات و المؤسسات من جهة و بين مكاتب المحاسبة من جهة أخرى، إيجاد آلية لتقييم و فحص الإقرارات الزكوية الضريبية قبل اعتمادها.

اقرراك هو نتاج عمل شاق قامت عليه مؤسسة راية الأمان لتقنية المعلومات

حيث أكد الدكتور محروس عامر المدير التنفيذي أن اقرارك يعد قناة تواصل بين الإدارة المالية داخل الشركة و مراجع الحسابات خارج الشركة مع مصلحة الزكاة والدخل.

وأضاف محروس أن القائمين على النظام على استعداد لتقديم الدعم والمساندة الكاملة على مدار العام وتدريب طاقم من الشركات المشتركة في النظام.

وان النظام يحمل مرونة الاستجابة لأي تغييرات أو تشريعات جديدة ،، ويضمن خروج الإقرار الزكوي والضريبي بشكله الصحيح توفيرا للجهد والوقت على الشركات .

http://www.iqrark.com/index.aspx