سكور برذرز تقدم عرض أسبوع الموضة 2016 #DOERSandMAKERS – احتفال الأصالة والأناقة2017

sb-3173

أعلنت ’سكور برذرز‘، العلامة البرتغالية الرائدة في عالم الموضة، بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم للأزياء عن افتتاح متجر العلامة الأول في مركز غرناطة في الرياض, بالإضافة إلى افتتاح متجرين جديدين أيضاً في كل من حياة مول وبانوراما مول في الرياض.

تحتفل مجموعة سكور برذرز في أسبوع الموضة 2016-2017 بأهمية الأصالة والأناقة. وتسلط التصميمات الضوء على خبرة المصممين الذي يبتكرون ويصممون تحفًا فنية رائعة ذات مظهر أنيق ويوحي بالخلود من الأقمشة الريفية والناعمة. كما تسلط تصميمات الرجال والنساء الضوء على شغف وعشق المظهر الأنيق إلى جانب التراث التقليدي وتقترح نقطة انسجام مثالية بين الصيحات مثل إطلالة بيربي المذهلة مع تميز التشكيلة والصنعة.

يسر سكور برذرز جعل شخصية كريستيانو رونالدو جزء من هذه المجموعة والتي تمثل الأصالة. على المدى البعيد والقريب كأفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي والذي يجسد ميزات الخط الجديد من الملابس الرسمية والغير رسمية لموضة الخريف والشتاء.

في الموسم الجديد، تجمع تصميم ملابس الرجال الكلاسيكية في سكور برذرز بين أصالة وأهمية التفاصيل للمنسوجات لكل تصميم. وتستمر السترة مزدوجة الصدر في تصدرها قمة الرواج لهذا الموسم مع بعض البدل التي تضم سترة أنيقة. كما الحال في أي نسيج جديد تم تصميم بدل “المسافر”، مع خصائص تسمح بتبسيط حركة الحياة اليومية للرجل العصري، ويتم دائما تقديمها بشكل جيد مع تشكيلات توفر ثنيات حرة، متوافقة مثاليًا حتى بعد ارتداءها خلال الرحلات الطويلة.

البدل الكلاسيكية

تتميز خطوط البدل الكلاسيكية بنطاق واسع من الخيارات من البساطة وتشكيلات بسيطة وأنماط سنبلية وأنماط على شكل عيون الطيور، والخطوط المربعة (شيكس) وخطوط الدبابيس (ستريبس) دائمًا في تناغم مميز ينسجم مع إطار الاتجاهات السائدة. وتتم صناعة البدلات المنتقاة في البرتغال ويمكن تمييزها بعلامة خاصة. وتفخر سكور برذرز دائمًا باستخدام النسيج المتشابك المشهور جدًا والموجود في العديد من تشكيلات البدل مما يتيح جودة مضمونة لمستخدميها.

سترة الشتاء للرجال

بالنسبة إلى تشكيلة سترة الشتاء، تم تصميم 21 نمطًا متنوعًا يناسب المظهر الكلاسيكي، أو العادية أو الرياضة بصورة أكثر. ويتضمن كل نمط تفاصيل فريدة مثل الخطوط، أو الجاكارد أو متعددة الألوان. ويوفر تصميم السترات برقبة على شكل حرف V من الكشمير 100% عالي الجودة وذلك لتقديم تشكيلة لينة وأنيقة ناعمة الملمس للغاية.

تشكيلة بولو للرجال

أصناف سكور برذرز – يمثل البولو بالتأكيد جزءًا من تشكيلة هذا الموسم وخصوصًا الشكل الظاهري مع إظهار اتجاه التصميم. وتوفر تشكيلة الجينز وسراويل تشينو مجموعة متنوعة للمناسبات المختلفة التي تركز على الأسلوب مع الاهتمام بالراحة.

أحذية الرجال

نفخر بأحذية الرجال المصنوعة في البرتغال بكونها أصناف تضم جميع التشكيلات ، حيث توجد قطع جوديير الفنية الرسمية المصنوعة يدويًا وكذلك يمكن العثور على التصاميم العصرية العادية دائما من خلال مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب.

بِدل النساء

تشكيلة بِدل النساء تتبع في الأساس هوية سكور برذرز، ويتم تعديل طفيف على بعض التفاصيل في التصاميم الحالية، ودائما يتم إخفاء التفاصيل الداخلية للسيدات. ويتم دمج أقمشة مميزة، مع صوف ذو جودة عالية، أو الحرير أو الإيلاستين لتوفير المزيد من الراحة، وإعطاء مظهر مناسب وأكثر اتساقًا. وتظهر أنماط عمل هذا الموسم بشكل أساسي في الخطوط المربعة، وخطوط الدبابيس، وعيون الطيور أو الكلاسيكية مع الإيلاستين. وتصنع البدل المختارة في البرتغال ويمكن التعرف عليها من خلال العلامة الخاصة. ويسلط الضوء هذا الموسم على السترات الرياضة مزدوجة الصدر من خلال سترات مثبت بها 2 أو 6 أزرار بألوان الشتاء الدافئة مثل الأزرق الداكن واللون الأصفر الفاقع.

معاطف السيدات

تعد معاطف السيدات الطويلة ومعاطف الأمطار عنصرًا أساسيًا كل سنة في خزانة الملابس، ولتلبية الاحتياجات اليومية للمرأة الأنيقة. تم تقديم سترات مزدوجة الصدر مع أزرار ذهبية لتبدو أكثر كلاسيكية، وبشكل أكثر حداثة مع السحابات المعدنية المرئية لنمط يخلق مظهرًا أكثر عصرية وغير رسمي لموسم منعش.

الكنزات الصوفية للسيدات

لا يمكن أن تكون خزائن الشتاء كاملة دون وجود مجموعة من الكنزات الصوفية المريحة والكنزات المطرزة بالأزرار، وفي هذا الموسم يمكنك العثور على صوف امبسوول متعرج وصوف ميرينو الجميل فضلا عن الكشمير المفضل من خلال مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان.

التشكيلة المبتكرة

تراهن التشكيلة المبتكرة على إعادة طاقة الشباب إلى الأساليب الكلاسيكية، مع المفاهيم الحضرية الفريدة لمنح شعور يوحي بالخلود، ولكن في الوقت نفسه تهدف إلى ترسيخ قيم العلامة التجارية. للمرأة الأنيقة والأسلوب الأكثر تميزاً ينبعث الإلهام من التأثير الاسكندينافي مع لمسات محايدة. وبما أن مصمم الأزياء يفضل مظهرًا أكثر ابتهاجًا مع عدم تأثيره بالزمن، فإن العلامة التجارية تهدف إلى توفير جمبسوت مذهلة بلا أكمام وفساتين سهرة بكتف واحد.وتوفر مجموعة مكتملة من الإكسسوارات لإكمال هذا المظهر وإثراء أسلوب الحفلة .

تشكيلة الأطفال

كما تسهم العلامة التجارية في خط إنتاج ملابس الأطفال، للأولاد، والبنات في هذا الموسم، ويتميز هذا الموسم ببعض الميزات الجديدة لتقديم تصاميم أكثر حرفية بما في ذلك سترات بأنماط بييه دي بول لمظهر ريفي أنيق، ولم ننسى البدلات التي تعكس معنى المقولة المشهورة الولد سر أبيه، والتي تتميز بطابع جذاب يتناسب مع أي شكل من أشكال الإحتفالات، بالإضافة إلى ذلك البدلة الرسمية (Tuxedo) للحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

يمكنك دائمًا العثور على جميع منتجات بولو القطنية الشائعة التي تناسب رياضة الرجبي والألعاب الرياضة في مجموعة متنوعة من الألوان والنقوش. وتمت صناعة سترة البيسبول الرياضية من مادة تيري الفرنسية والتي تمثل المظهر الجامعي مع قاعدة متطابقة تتميز بخياطة مبطنة بشكل واضح في هذا الموسم.

تمثل الملابس ذو الوجهين واحدة من أعظم اتجاهات هذا الموسم للشباب مثل السترات ذات الوجهين والتي توفير الحماية خلال الأيام الممطرة الباردة والمتوفرة باللونين الأزرق الغامق أو الأنماط المموجة.

لتشكيلة الفتيات، يتم اقتراح مظهر أكثر ابتهجًا من خلال تنانير بزخارف ذهبية وألوان خفيفة مع كشكشة الشيفون وأربطة رقبة فراشية الشكل وأكمام طويل بسيط تم وضع عليها علامات العيد الخاصة أما بالنسبة إلى تشكيلة العودة إلى المدرسة والخريف والشتاء، فأن قطعة الفتاة الجديدة هي تنورة ذو وجهين.

وتظهر السترات الرياضية لفتيات المدرسة في مجموعة متنوعة من الأنماط بما في ذلك خط العنق المكشكش الأنيق من أي وقت مضى، ونمط المربعات المخططة أيضًا لتشابه الأم وابنتها ولكن مع بطانة خاصة منقوشة بالأزهار لإعطاء لمسة بناتية وسترات منقطة بماء ورد الذهب ويتشابه معطف الأم الطويل مع ابنتها لإظهار طقس موسم الشتاء الحديث. وتتميز إكسسوارات الفتيات بالأزهار وحقائب ظهر منقطة وكذلك حقائب جلدية أصلية، ومن الضروري اقتناء أي طقم بشكل كامل.

متوفرة الآن في مركز غرناطة (الرياض)، في حياة مول، و بانوراما مول في الرياض