سعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي والسيد فيصل النعيمي يفتتحان معرض زفاف فندق القصر عجمان 2017

The Ajman Palace Hotel Wedding Fair - Opening Pic 01 افتتح سعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة منافع، ونائب رئيس مجلس الإدارة اتش ام اتش، والسيد فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان اليوم معرض الزفاف بفندق القصر عجمان، الذي يجري تنظيمه بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية بعجمان في وجود سعادة الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال و المهن الحرة، ورئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات من الضيوف.

 معرض الزفاف السنوي الفاخر المقام على مدار ثلاثة أيام، ويستضيفه فندق القصر عجمان، مفتوح للزائرين من 11 إلى 13 يناير، تحت رعاية مصرف عجمان وتو اكس أل فورنتشر أند هوم ديكور. يواصل المعرض البناء على النجاح الذي تحقق خلال العامين الماضيين، ومن المتوقع أن يجتذب أكثر من 2000 شخص ومجموعة من الزائرين من علية القوم على مدار الأيام الثلاثة. وفي وجود أقسام متخصصة للتجميل، الأزياء، المجوهرات، الحلويات، الشراشف، البورسلين، مجالس السياحة، البنوك والتصوير، فإن هذا العام يشهد قيام أكثر من 60 علامة تجارية وبائع متخصصين في تلبية متطلبات المناسبات الفاخرة، يعرضون منتجاتهم وخدماتهم في المعرض الحصري. من أبرز المشاركين مصممو أزياء مثل منى المنصوري، وليد عطا الله وريتو كومار فضلا عن شركات مثل توميركس أنترناشيونال، الشركة الإيطالية التي تمثل العلامات التجارية الإيطالية للأزياء في الشرق الأوسط.

 وفي افتتاح المعرض، قال سعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، إن: “معرض الزفاف بفندق القصر عجمان مبادرة رائعة. نحن على ثقة من أن قطاع السياحة في عجمان، مدعوما بالاستثمارات المستمرة في عناصر جذب سياحية جديدة وبنية أساسية سوف ترفع الطلب من الأسواق الحالية والجديدة. نحن، في أتش أم أتش، نتمتع بمكانة متميزة للإستفادة من هذه الفرص الجديدة التي تخدم مجتمعنا بالقدر نفسه”.

 وأكد السيد فيصل النعيمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: “مناسبات مثل معرض الزفاف بفندق القصر عجمان تعد منبرا عظيما للتوعية بالإمارة كمقصد وعرض الضيافة الإماراتية الحقيقية. هدفنا هو وضع عجمان كمقصد مثالي لتجربة الضيافة الإماراتية الرائعة. لدينا مرافق ممتازة للمسافرين من أجل الترفيه والأعمال على حد سواء ونريد أن يتعرف ويستكشف الزائرون والعارضون في معرض الزفاف بفندق القصر عجمان ما تقدمه إمارة عجمان”.

 وفضلا عن قاعة حفلات “الصالة” التي يمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف، يوفر فندق القصر عجمان اختيارا رائعا من مساحات المناسبات الداخلية والخارجية بما في ذلك تراس حمام السباحة، حديقة الشاطيء، قاعة مؤتمرات الإيوان، الميلاس – قاعة مجلس كبار الزوار، تراس الروف، سطح الروف، مساحات للبهو للإستعداد للمناسبة. وحول مرافق الفندق للاجتماع والمآدب، أوضح فيرغال بارسيل، مدير عمليات اتش ام اتش: “نجحنا بسرعة كبيرة في تأكيد مركزنا كأفضل فندق في المدينة للمناسبات الخاصة بالأعمال والاجتماعية على حد سواء. نحن فخورون لأننا نمتلك أكبر قاعة للحفلات في الإمارات الشمالية مع مرافق رائعة تتيح لنا إقامة حفلات زواج فاخرة ومناسبات أعلى مستوى. فريقنا للمآدب والمناسبات يبرع تماما في تنفيذ عدد لا يحصى من التفاصيل بدقة وشغف. لذلك بغض النظر عن حلم ضيوفنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم تجارب لا تنسى”.

 من بين المشاركين الآخرين في معرض الزفاف فيري تيل من موبي أستروك، إيه جي كونسبت، الأميرات لحفلات الزفاف، ماي ليست، بينك بيبر للتصوير، صالون ليتشي ليديز، فلاور ستيشن للزهور، مجوهرات بريسيو الراقية، نور بان فاشون والمنتجع الصحي ريفايفال سبا.