بعنوان” نبضة أمل” النهدي تطلق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المستدامة

2017-02-23-PHOTO-00000109

تحت عنوان “نبضة أمل” وبحضور صاحب السمو الامير سعود بن عبد الله بن منصور بن جلوي آل سعود وكيل امارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الامنية، أطلق المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية، استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية المستدامة التي تهدف الى تحسين صحة وازدهار المجتمع السعودي في جميع أنحاء المملكة.

ونوه الرئيس التنفيذي لشركة النهدي خلال كلمته بالخطط المحورية التي تضمنتها رؤية المملكة 2030 لتحقيق الإرتقاء بالرعاية الصحية وإحداث تغيير شامل في هيكليتها. وقال:” سندعم من خلال هذه الاستراتيجية التي مدتها ثلاثة سنوات، أهداف الرؤية بتعزيز معرفة الناس وتعزيز إيمانهم بقدرتهم على الارتقاء بجودة حياتهم من خلال برامج مبتكرة وفعّالة للتوعية الصحية، وذلك بتسخير خبراتنا لسد الفجوة المعرفية من خلال شبكتنا الواسعة على امتداد المملكة. إننا نزوّد الناس بالأدوات التي تتيح لهم تحسين صحتهم وأنماط حياتهم وإضافة نبض جديد إلى حياتهم. وبذلك نقوم بإطلاق حركة مباشرة مستمرة ومستدامة للصحة والعافية على مستوى المملكة”.

وأضاف:” يشمل إلتزامنا تحسين حياة 5 ملايين شخص بحلول عام 2020، وذلك من خلال ثقافة الصحة والعافية وبرامج الدعم والتمكين ضمن خطة المسؤولية الإجتماعية المستدامة  (نبضة أمل ).  وباعتباره محور التنمية المستدامة،  فإن التنمية المستدامة تتضمن تنمية الانسان بتحسين مستوى الرعاية الصحية والتعليم والرفاه الاجتماعي.  وانطلاقا من هذا التعريف تسعى مبادرة “نبضة أمل” إلى أن تكون قيمة مضافة للمجتمع بشكل مستدام”.

وتستند مبادرة “نبضة أمل” في استراتيجيتها على ثلاثة ركائز أساسية هي:

نبضة أمل لماضينا، وذلك من أجل تحقيق تحوّل كبير في إدارة الأمراض المزمنة، وتحديداً مرض السكري ببرنامجنا الصحي ( يا انا يا السكري ) بالتعاون مع وزارة الصحة و أكبر مركز لعلاج السكري في العالم ( مركز جوزلن ).

نبضة أمل لحاضرنا، من خلال تشجع أنماط حياة أكثر صحة عبر تحسين النظام الغذائي واللياقة البدنية عبر برامج مثل وازن حياتك، وتحدي المليار خطوة بالتعاون مع الرئاسة العامة للرياضة.

نبضة أمل لمستقبلنا، والذي سيركز على التوعية بأهمية دور الأم تجاه نفسها , وتجاه طفلها و تجاه مجتمعها، وتوعيتها بأهمية تغذية عقول الأطفال وأجسادهم وتعزيز مهارات الأمومة من أجل تحسين صحة وعافية الأطفال في المجتمع السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة النهدي بدأت تركيزها على الخدمة المجتمعية قبل عدة سنوات. وفي إطار الالتزام الثابت بتعزيز الأمل في أوساط المجتمع المحلي، تواصل النهدي عملها للتحفيز على التثقيف الصحي والوقاية. وبصفتها رائدة في قطاع الصيدلة في المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة بجد للمساهمة في الرعاية الصحية العامة في المجتمع، من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الجودة.