افتتاح ميلينيوم أند كوبثورن في قلب العاصمة الرياض

DSC_0037

تعد مجموعة (ميلينيوم أند كوبثورن للفنادق) واحدة من اكبر الشركات العالمية العامله في مجال الفنادق وتمكنت بتميزها أن تصبح الاسرع نمواً في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وقد قامت مؤخراً بافتتاح فندق ” كوبثورن الرياض” كاول فندق في قلب العاصمة الرياض.

وقال المدير العام للفندق الاستاذ أحمد الصيرفي أن ميلينيوم أند كوبثورن للفنادق من أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال الفنادق، كما أنها تملك وتدير أصولا وتقوم على تشغيل ما يزيد عن 120 فندق و40 الف غرفة حول العالم.

وأضاف الصيرفي : تقوم ميلينيوم أند كوبثورن حاليا بادارة 24 فندق في الشرق الاوسط وافريقيا وتتبع المجموعة استراتيجية توسع كبيرة جعلتها واحده من اسرع شركات إدارة الفنادق الاقليمية نمواً في الشرق الاوسط وأفريقيا وتستهدف المجموعة ليكون في محفظتها حوالي 100 فندق بحلول العام 2020م.

وأشار الصيرفي الى انه تماشياً مع الاستراتيجية التوسعية لمجموعة ميلينيوم أند كوبثورن في المنطقة ، فقد تم افتتاح كوبثورن الرياض خلال هذا العام موضحاً الى انه تم اختيار المملكة لتعزيز نموها لكونها تمتلك السوق الاكبر في المنطقة.

ولفت الصيرفي الى انهم متحمسون لافتتاح اول فنادقهم في العاصمة الرياض وهذا الافتتاح هو الرابع لهم في المملكة وما هو الا بداية لتوسيع نطاق اعمالهم في جميع انحاء المملكة وهذا ما يدفعنا للمضي قدماً في إستراتيجيتنا التوسعية.

احمد الصيرفي

وأشار الى أن الفندق تم أختيار موقع متميز له على طريق الملك فهد بالقرب من المراكز الحكومية الرئيسية والتجارية في العاصمة الرياض ويبعد الفندق مسافة تقل عن 30 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي ويضم الفندق 143 غرفة وجناحاً يتميزون بالتصميم الانيق والعصري بالاضافة الى وجود 8 قاعات للاجتماعات ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية.

وأضاف الى ان افتتاح فندق كوبثورن الرياض جاء تلبية للطلب المتزايد على الفنادق من فئة 4 نجوم بالسعودية مؤكداً على انه سيشكل إضافة ثرية لخدمات الضيافة في العاصمة الرياض حيث ان الفندق يوفر مكاناً عملياً للمسافرين من رجال الاعمال.

وتوقع الصيرفي أن يجد الفندق إقبالاً جيداً من قطاع الشركات نظراً لموقعه وخدماته المتميزه ومرافقه المتكامله مشيراً الى ان الفندق يقدم أفضل وأشهى الاطباق العالمية في “ذا فيو ” ويشكل مقهى ” ذا بروستارز” المكان الثاني لعقد اجتماع عمل او لاخذ قسط من الراحه في اجواء ممتعه في بهو الفندق.