باريس غاليري تفتتح متجراً جديداً في الحمراء مول بالرياض

4L8A0369

افتتحت مجموعة شركات باريس غاليري، الرائدة إقليمياً في قطاع تجزئة المنتجات الفاخرة، في الثامن من شهر يونيو 2017، أحدث متاجرها وأكثرها فخامة في الحمراء مول، في العاصمة السعودية الرياض. وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية وبحضور يعقوب الشريف الهاشمي، المدير التنفيذي لمجموعة شركات سارة، وشخصيات مرموقة من كبار المسؤولين والدبلوماسيين، يتقدمهم صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود و سعادة السفير الفرنسي فرانسوا غوييه، والدكتورة روسيلا روسي نائب السفير والملحق التجاري الإيطالي في الرياض، ترافقها مديرة العلاقات العامة في السفارة الإيطالية، والقائم بأعمال سفارة الامارات سعادة أحمد الطنيجى و نخبة من رجال الأعمال و المجتمع، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والدولية.

وتسعى باريس غاليري من خلال هذا الافتتاح إلى تلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توفير منتجات فاخرة وخدمة عملاء مميزة. ويعزز إطلاق هذا المتجر خطط توسعها في المنطقة التي أعلنت عنها في وقت سابق. ويضم المتجر الممتد على مساحة 1000 متر مربع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة من ساعات وعطور ومستحضرات تجميل ونظارات واكسسوارات وسلع جلدية. وقد نجحت باريس غاليري في تعزيز حضورها الإقليمي كوجهة بارزة للتسوق واختيار الهدايا الفاخرة من خلال اتباع أساليب عرض مميزة، وحرصها على تقديم أعلى معايير الخدمة، فضلاً عن التزامها بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

4L8A0231

وبهذه المناسبة، قال يعقوب الشريف الهاشمي: ” يسعدنا الإعلان عن افتتاح متجر آخر في المملكة العربية السعودية. ومع شهرة اسم باريس غاليري وسمعتها الراقية وخبراتها الطويلة في قطاع تجزئة المنتجات الفاخرة وخدمة العملاء، سنقدم تجربة فريدة لزوار الحمراء مول. ونتطلع إلى المضي قدماً في تسريع نمونا من خلال تركيزنا على الفخامة والخدمة الراقية لعملائنا”.

وتشتهر باريس غاليري بجودة منتجاتها، وفخامة أجواء عرض متاجرها، وموظفيها المدربين جيداً، وحرصها على تجسيد طقوس كرم الضيافة العربية المميزة. وتمتلك مجموعة شركات باريس غاليري أكثر من 14 متجراً فخماً في المملكة العربية السعودية، تتوزع على وجهات التسوق الرئيسية في مختلف أنحاء المملكة، بحيث يقدم كل منها تشكيلة متميزة لأكثر من 650 علامة تجارية عالمية.