استمتع بالصيف في أعلى خيمة في الإمارات في كارلتون داون تاون دبي

Moonlight Tent Carlton Downtown[9]

بدأ الصيف بكل عنفوانه وإذا فاتك خلال رمضان الاستمتاع بتجربة أعلى خيمة في الإمارات في فندق كارلتون داون تاون دبي الجديد، فلا تزال الفرصة متاحة أمامك للحاق بهذه المتعة. خيمة “مونلايت” (ضوء القمر) الرائعة، المقامة في الطابق السابع والأربعين، ستظل مفتوحة حتى نهاية سبتمبر 2017.

 خيمة “مونلايت” (ضوء القمر) هي المكان المثالي لقضاء الوقت مع أسرتك وأصدقائك. تمتع بقائمة متنوعة من الأطباق العربية الخاصة، المزة والمشويات الطازجة، والمأكولات العالمية المفضلة. هناك قائمة خاصة للشيشة وخدمة ممتازة إلى جانب مشاهد من كافة الاتجاهات لخط أفق المدينة وبرج خليفة المبهر مما يجعل منها المكان الوحيد الجدير بأن تستمتع بالتواجد فيه هذا الصيف.

يقول حسني عبد الهادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة كارلتون لإدارة الفنادق، إن: “خيمتنا الرمضانية حققت نجاحا هائلا وبفضل شعبيتها قررنا أن نبقيها مفتوحة حتى نهاية سبتمبر. إنها مكان جميل للضيوف المقيمين بالفندق والزائرين على حد سواء حيث يمكنهم الإسترخاء والاستمتاع في أجواء بديعة خلال أمسيات الصيف الطويلة مع طعام شهي ومشاهد ساحرة لبرج خليفة. يمكن للضيوف الجلوس بالداخل أو في الخارج بجوار حمام السباحة وفقا لمزاجهم الخاص”.