“لازوردي” تطلق تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة من تصميم “ليدي فوزازا “

Alanoud Dream Collection 2

أعلنت “لازوردي”، العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع وتصدير قطع الذهب والمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة المستوحاة من ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية ومن تصميم المصممة السعودية الشهيرة “ليدي فوزازا”.

وقامت المصممة السعودية العنود بدر، المعروفة باسم “ليدي فوزازا”، بتصميم تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة اعتماداً على مفهوم “نحو البراري” Into the Wild الذي يستلهم جماليات ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية، مع تصاميم فنية و توظيف الرموز المحلية على شكل الريشة والسهم، والتي لعبت دوراً أساسياً في العديد من تقاليد المجتمعات الأمريكية الأصلية. وتشتمل المجموعة على قطع مجوهرات بتصميمات أيقونية جريئة وجميلة تهدف إلى تكريم دور المرأة في مجتمعات القبائل الأمريكية الأصلية، وما يميزها من قيم وتقاليد ومهارات.

وتصف “ليدي فوزازا”، تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة بقولها: “الشغف والتصميم على النجاح هما سرّ تحقيق الأحلام الكبيرة التي تؤكد على حضورك وقيمتك في هذا العالم، ومن هنا يأتي مفهوم تشكيلة “نحو البراري” Into the Wild المستوحاة من قصة نضال السكان الأمريكيين الأصليين لحماية أرضهم وتراثهم وقبائلهم وتاريخهم. فاحملي هذه القطعة المتميزة بكل كبرياء وفخر، كي تحافظي على شغفك حياً، وتعزّزي أحلامك الكبيرة”.

وتعكس تصميمات التشكيلات الجديدة أبرز رمزين يميزا ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية وهما الريشة والسهم، لتجعل منها أساساً لابتكار قطع مجوهرات مذهلة تخطف الأبصار. وتمتاز هذه القطع بجاذبيتها الكبيرة للمرأة وخاصة للنساء في منطقة الشرق الأوسط اللواتي يرغبن باقتناء مجوهرات  مذهلة، تميزهن عن الأخريات.

2017-06-lazurdeIII-shot32-cv1

وفي معرض تعليقه على التشكيلة الجديدة، قال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”: “تمثل تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة تعبيراً واضحاً عن كل ما تمثله “لازوردي” من مفاهيم متميزة، حيث اشتملت على تصاميم متفردة ومبتكرة على يد المصممة السعودية الشهيرة ليدي فوزازا، وتجلت في هذه التصميمات أعلى مستويات الحرفية والجودة في توظيف الخامات الثمينة. ومع التركيز على مفاهيم الثقافة الأمريكية الأصلية، نحن واثقون بأن تشكيلة «مجموعة حِلم » الجديدة ستلقى إقبالاً كبيراً بين عملائنا الحاليين والجدد في المنطقة على حد سواء.

وتشتمل تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة على مجموعة من تصاميم القلائد، والخواتم، والأساور، والأقراط، وستتوفر حصرياً لدى متاجر “لازوردي” في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر العنود بدر إحدى أشهر مصممات واستشاريات الموضة والأزياء الحائزات على الجوائز في العالم العربي، ومن أكثر مشاهير الموضة والأزياء متابعة في منطقة الشرق الأوسط. ومع تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة اجتمعت خبرة العنود “ليدي فوزازا” الكبيرة في ابتكار التصميمات العصرية، مع الحرفية العالية التي تميزت بها “لازوردي” لتقدم تشكيلة ماسية أنيقة تحظى بنجاح كبير بين فئة الشباب في دول مجلس التعاون الخليجي.