بالتعاون مع شركة ”عقارات الخليج“ ريزيدور تعزز تواجد العلامة التجارية ”بارك إن باي راديسون“ في المملكة

Park Inn by Radisson Hotel & Apartments, Dammam West Avenue

يسُر مجموعة ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نمواً في العالم وعضو مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، توقيع عقد فندقين جديدين مع شركة “عقارات الخليج”، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، لتشغيل فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الرياض العليا الشمالية، وفندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو. وبهذه الاتفاقية تكون ازدادت محفظة ريزيدور التشغيلية إلى ٣٨ فندقا قيد التشغيل والتطوير في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع افتتاح الفندقين الجديدين في الربع الرابع من عام ٢٠١٩.

وبهذه المناسبة قال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق ريزيدور: “نواصل تعزيز نمو العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” والتي تستهدف الأسواق المتوسطة في المملكة العربية السعودية، وبهذه الخطوة نكون قد أتممنا توقيع عقد الفندق الرابع عشر للعلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في المملكة.” وأضاف يونس: “ نرى أيضا فرصاً واعدة في سوق الشقق الفندقية ذات العلامات التجارية العالمية، وذلك لمواكبة نمو السياحة المحلية والانتهاء من مشاريع البنية التحتية الرئيسية. ونحن ممتنون لملاّك شركة “عقارات الخليج” لثقتهم بعلاماتنا التجارية والتزامهم بتطوير السياحة في المملكة.“

وقال ناصر البداح، العضو المنتدب لشركة عقارات الخليج: “يُسعدنا الدخول في اتفاقية تشغيل فندقين جديدين مع مجموعة فنادق ريزيدور، واحدة من شركات الفنادق الرائدة في العالم. ونحن واثقون من أن كلا الفندقين سوف يستفيدان بشكل كبير من خبرة ريزيدور الدولية وكذلك فهمها السليم للسوق المحلية.” وأضاف: “تُعد العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” الخيار المثالي لزوّار الرياض من مُسافري رجال الأعمال، كما تُناسب تلك العلامة التجارية مُسافري الترفيه بمدينة الدمام.”

فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الرياض العليا الشمالية

يقع الفندق ضمن منطقة الأعمال الشمالية في الرياض ومنطقة الملك عبدالله المالية الجديدة والتي لازالت قيد التطوير. ليحظى بموقع ممتاز بين التقاطعات الرئيسية في شارع العليا وطريق الملك فهد – على بعد ٢٠ كم من مطار الملك خالد الدولي. ويضم الفندق ٣٠٠ غرفة و ١٠٠ شقة فندقية. تشمل مرافق الفندق مطعما عالمياً وصالة مخصصة لرجال الأعمال مما يمكّنهم من عقد الاجتماعات والمناسبات في قاعتي اجتماعات تم تجهيزهما بأحدث التقنيات، ومركز للمؤتمرات. أما مرافق الراحة فتشمل ناديين رياضيين منفصلين للنساء والرجال ومركز صحي للاستجمام والراحة ومنطقة لعب الأطفال.

فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو

يعزز هذا الفندق وجود العلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” في الدمام، المنطقة الشرقية. فيتميز بموقعه في حي الفيصلية على طول طريق الملك عبد الله السريع، ليشكل بذلك جزء من مشروع المخطط الرئيسي لشركة “عقارات الخليج” في غرب ساحة أفينيو – وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مركز تجاري ومشاريع قطاع الضيافة والعديد من الخدمات العصرية. كما يسهل الوصول من الفندق إلى مطار الملك فهد الدولي، الذي يبعد ٢٢ كم عبر طريق الملك فهد.

يضم فندق وريزيدنس بارك إن باي راديسون، الدمام ويست أفينيو، ٣٠٠ غرفة و ١٠٠ شقة فندقية. تشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية ومسبح في الهواء الطلق، وصالة ألعاب ونادي للأطفال. كما يضم الفندق مجموعة من قاعات الاجتماعات بما في ذلك قاعة للمؤتمرات ومركز رجال الأعمال، بالإضافة إلى مطعم عالمي يقدم أشهى المأكولات.