شركة Visa تمنح Bankmed جائزة برنامج التميز تقديراً لبرنامج Bankmed Youth Program الموجّه للشباب

IMG-8834

منحت شركة Visa، الرائدة في مجال الدفع الرقمي، Bankmed جائزة برنامج التميّز لعام 2017. تُثبت هذه الجائزة تفوق برنامج Bankmed Youth Program وتؤكد سعي البنك المستمر لتقديم المنتجات والخدمات المالية المصممة بطريقة مبتكرة والتي تحاكي حاجات المستهلكين.

تُثمن جائزة برنامج التميز من شركة Visa المزايا المتنوعة التي يقدمها برنامج Bankmed Youth Program والتي تجعله في طليعة البرامج في السوق اللبنانية. يأخذ هذا البرنامج، الذي أطلق في أواخر عام 2016، التجربة المصرفية لدى الشباب إلى مستوى أعلى بفضل ميزاته وخدماته الشاملة، كما يشجعهم على المسؤولية المالية في عمرٍ مبكرٍ. يتضمن البرنامج حساباً جارياً يُمكن الوصول إليه بطريقة آمنة في أي مكان وفي أي وقت، حيث يمنح المستهلكين الشباب مزايا فورية عند انتسابهم إليه. كما يساعد الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 25 عاماً من إدارة ومراقبة حساباتهم.

وفي معرض تعليقه على التكريم، قال نبيل طبّارة المدير العام لشركةVisa  في المشرق العربي: “يُمثل غرس روح المسؤولية المالية بين جيل الشباب في المنطقة محور تركيز استراتيجي لدى Visa، ولذلك نواظب على العمل مع الشركاء الذين يقاسموننا هذا الفكر من أجل تحقيق هذا الهدف. ويسعدنا تقديم هذه الجائزة لمؤسسة تبذل جهوداً حثيثة في سبيل تعزيز العادات المالية السليمة بين أوساط الشباب اللبناني عبر الاستفادة من المزايا التي تقدمها المدفوعات الرقمية. ونظراً لأن Bankmed يجسد نموذجاً رائداً للابتكار بين المؤسسات المالية في المشرق العربي، تحرص Visa على تقديم دعمها الكامل لـ ’برنامج الشباب‘ المستدام الذي نثق بقدرته على إحداث تأثير يدوم على جمهورها المستهدف”.

بدوره أشار السيد حاتم شعراني، مدير قطاع القنوات المصرفية الإلكترونية وخدمة البطاقات لدى Bankmed بقوله، “إننا في Bankmed نفتخر بهذا التقدير الذي منحته إيانا شركة Visa نظراً لإنجازاتنا ولجهودنا الدؤوبة لتطوير خدماتنا المالية التي تلبي حاجات المستهلك وذلك من خلال تقديم برامج مميزة مثل هذا البرنامج”.

وأعطى شعراني لمحة عن برنامج Bankmed Youth Program الذي يواكب كافة الجوانب في حياة الشباب من الادخار إلى الموسيقى والترفيه. وأضاف أن هذا البرنامج عُزّز بموقع إلكتروني خاص، www.bankmedyouthprogram.com.lb، حيث يتسنى للمستخدمين التقدم بطلباتهم مباشرةً عبر الانترنت لدى اطلاعهم على آخر العروض، والمكاسب، والميزات. وتتضمن هذه المكاسب بطاقة Visa العالمية للدفع الفوري مجانيّة، واشتراك مجاني في تطبيق موسيقي مميّز عبر الهاتف الجوال مما يخول أصحاب الحساب إلى الاستماع وتحميل الأغاني ومشاركتها، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الجوال. كما يتسنى للشباب الاستفادة من مجموعة إضافية من المزايا الفريدة كالمكافآت النقدية التلقائية عند كل استخدام، وخدمات النقل المجانية، وخدمات التحدث الإضافي عبر الهاتف الجوال، والعديد غيرها.

وفي الختام، شكر السيد شعراني شركة Visa على ثقتها بمنتجات Bankmed وأثنى على جهود Visa المتواصلة والداعمة لعمل Bankmed لتقديم برامج مالية فريدة. وختم قائلاً، “تُشكّل هذه الجائزة حافزاً لنا لتحقيق إنجازات هامة في السنوات المقبلة”.