برعاية مجلس الغرف السعودية وغرفة الرياض والسفارة الصينية بالرياض وبمشاركة نخبة من رجال الاعمال والمستثمرين السعوديين تم الاحتفال ببدأ السنة الصينية بتنظيم مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ

0K0B7601

احتضنت العاصمة السعودية الرياض حفل العشاء الذي نظمه مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ مع مجلس الغرف السعودية وغرفة الرياض بحضور المهندس احمد سليمان الراجحي وسعادة السفير الصيني لدي المملكة السيد لي هوا شين.

وقد افتتح الحفل السيد بيري فونج المدير الإقليمي لمركز تنمية تجارة هونج كونج في الشرق الأوسط وأفريقيا بالترحيب بالضيوف الكرام والمهندس احمد الراجحي لالقاء كلمته بكلمة اشار بها.

IMG_4846

يسعدني أن أشارككم في هذه الأمسية الجميلة، والاحتفاء معكم بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة، التي نأمل أن تكون سنة خير وسعادة وتقدم لشعبكم الصديق، وأشكركم على دعوتكم الكريمة لي بمشاركتكم هذا الحفل، راجين أن تكون هذه السنة فاتحة خير للمزيد من التطور والرقي لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين المملكة وهونغ كونغ في كافة المجالات، وخصوصاً في مجال تعزيز جسور التعاون التجاري والاستثماري، بما يصب في مصلحة تعزيز علاقات الصداقة وتبادل المنافع والمصالح المشتركة بين المملكة وهونغ كونغ، ضمن إطار العلاقات الأكبر والأشمل مع العملاق الاقتصادي جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وقد استهل السيد فونج كلمته أن هذه السنة فاتحة خير للمزيد من التطور والرقي لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين المملكة وهونغ كونغ في كافة المجالات، وخصوصاً في مجال تعزيز جسور التعاون التجاري والاستثماري، بما يصب في مصلحة تعزيز علاقات الصداقة وتبادل المنافع والمصالح المشتركة بين المملكة وهونغ كونغ، ضمن إطار العلاقات الأكبر والأشمل مع العملاق الاقتصادي جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

0K0B7506

واستقطاب المزيد من استثمارات هونغ كونغ في المملكة، خصوصاً وأن المملكة تعيش عصراً جديداً من التطور والانطلاق نحو المستقبل في مرحلة تبني رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020

ولترسيخ هذه العلاقات وتنمية حجم الاستثمارات بين الطرفين تم الاعلان رسميه عن تعيين السيد محمود أبو جبارة مستشار وممثلا رسميا لمجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ.

وقد استهل السيد ابو جبارة كلمته بالشكر للسيد فونج وعرض الخدمات التي سوف يقوم بها وهي:

خلق الفرص للأعمال التجارية بين هونغ كونغ والمملكة العربية السعودية، على صعيد المشاريع الاستراتيجيه ودعم الفرص التجاريه للشركات الصغيرة والمتوسطة.

واشار ايضا باننا نحن نسهل لهم من خلال الأنشطة التسويقية ، ومطابقة الأعمال التجارية ، وذكاء السوق وبرامج تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة العديد من خدماتنا مجانية.

0K0B7617