“مجموعة إعمار للضيافة” تكشف عن فندق وشقق “فيدا زعبيل” بإطلالات بانورامية على أبرز معالم المدينة

Vida Zabeel

تواصل “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، توسعة محفظة مشاريعها الفندقية تحت مظلة العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية العصرية الراقية، وذلك مع الكشف عن مشروع “فيدا زعبيل” الذي يمتاز بموقعه المركزي ضمن مشروع “زعبيل سكوير” الكبير الذي تطوره “إعمار” كمشروع مشترك مع “مِراس”.

ويعتبر “زعبيل سكوير” مشروعاً متكاملاً متعدد الاستخدامات في قلب مدينة دبي، ويتمتع بإطلالات مميزة على حديقة زعبيل، وسيضم وحدات سكنية عالمية المستوى ومكاتب تجارية وفنادق ومرافق ترفيهية متنوعة. ويطل فندق “فيدا زعبيل” مباشرة على “برواز دبي” ويقدم إطلالات بزاوية 360 درجة على مختلف أرجاء المدينة وأبرز معالمها بما في ذلك “برج خليفة” في “وسط مدينة دبي”، و”برج خور دبي” المرتقب في “خور دبي”.

ويمكن الوصول إلى “فيدا زعبيل” خلال عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، ويقع على مقربة من وسط مدينة دبي إضافة إلى منطقة بر دبي التي تحتضن حي الفهيدي التاريخي الذي يحتفي بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها العريقة.

ويتألف “فيدا زعبيل” من برجين توأم بارتفاع 70 و68 طابقاً ويحفل المشروع بالتصاميم المعمارية الأنيقة، محتضناً فندق “فيدا زعبيل” الذي يضم 220 غرفة إضافة إلى “فيدا رزيدنسز زعبيل” للشقق الفندقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث. وستتولى “فيدا للفنادق والمنتجعات” إدارة الفندق والشقق الفندقية، بأسلوبها القائم على مفاهيم الدفء والبساطة والإبداع في المساحات التي تركز على جماليات التصميم.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تحتل ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ مكانة خاصة ضمن قطاع الضيافة في المدينة، لكونها علامة تجارية انطلقت من دبي وتقدم تجربة عصرية مختلفة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. ويمثل ’فيدا زعبيل‘ إضافة عامة إلى محفظة مشاريعنا الفندقية، فهو يمتاز بالموقع المركزي والإطلالات الاستثنائية على أبرز معالم المدينة. وتتكامل في الفندق مقومات الراحة والإبداع والتواصل، مقدماً للضيوف وجهة اجتماعية نابضة بالحياة تمثل ملتقى للعقول المبدعة للتواصل والتفاعل في أجواء عصرية راقية”.

ويرتفع برجا “فيدا زعبيل” من فوق تراسات مفعمة بالتصاميم الهندسية المميزة بإطلالات مباشرة على حديقة زعبيل، ويوظف المشروع المعادن والزجاج في هيكله بتناغم أنيق مع المواد الطبيعية بالإضافة إلى المساحات الخارجية التي روعي في تصميمها أدق التفاصيل. ويمتاز المشروع بتصاميمه البسيطة التي تمثل التراسات المفتوحة في منصة البوديوم ومنصات المشاهدة أحد أبرز ملامحها. أما المساحات الداخلية فهي معدة لتواكب روح الفن المعاصر، وتتسم بالرحابة والإنارة الطبيعية.

وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمطاعم والمرافق التي سيضمها فندق “فيدا زعبيل” في المستقبل القريب. أما “فيدا رزيدنسز زعبيل” فسيحتضن مجموعة واسعة من المرافق المخصصة للسكان ومنها نوادي اللياقة البدنية والقاعات متعددة الاستخدامات ومناطق ألعاب الأطفال مع التراسات الخارجية. وهنالك أيضاً الساحات والحدائق الأنيقة وأحواض السباحة التي تضفي طابعاً خاصاً على برجي المشروع. ولضمان توفر أكبر قدر من التسهيلات للسكان، سيضم “فيدا زعبيل” نحو 3 آلاف متر مربع من المساحات التجارية، بما في ذلك متجر السوبر ماركت.

وتشغل “فيدا للفنادق والمنتجعات” حالياً فندقين في دولة الإمارات العربية المتحدة: “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، وكلاهما في “وسط مدينة دبي”. وتتضمن قائمة المشاريع الجديدة للعلامة التجارية في الدولة كلاً من “فيدا هاربر بوينت” و”فيدا مرسى دبي” و”فيدا دبي مول” و”فيدا ذا هيلز” و”فيدا تاون سكوير” و”فيدا رزيدنسز وسط المدينة” و”فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي”. وتواصل “فيدا” التوسع عالمياً من خلال توقيع اتفاقيات إدارية لتشغيل كل من “فيدا باب جدة” في المملكة العربية السعودية و”فيدا مراسي مارينا” في مصر” و”فيدا مراسي البحرين”.