“إيلاف” تجدد فندق المجيدي بالكامل في المدينة المنورة وتطلق علامتها التجارية إيلاف جراند

Image 1

في إطار خطتها التوسعية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء وتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين، أعلنت “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات السياحة والسفر والضيافة، عن تجديد إيلاف فندق المجيدي بالكامل وحولته من شقق إلى أحد أفضل فنادق المدينة المنورة. وقررت إيلاف إطلاق علامتها التجارية “إيلاف جراند” على الفندق والذي يعد أول فندق يحمل هذه العلامة على مستوى المملكة ضمن مجموعة إيلاف. ويعتبر الفندق إحدى أفخم الفنادق في المدينة المنورة نظراً لتصميمه الفاخر وغرفه الراقية ويحتوي على 630 غرفة وجناح، موزعة على 14 طابقاً ومصممة وفق أحدث المعايير في عالم الضيافة. كما يحتوي الفندق على غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مطعمين وكوفي شوب بإطلالة ساحرة على المسجد النبوي. ويقع الفندق على الساحة الشمالية من المسجد النبوي، مقابل باب المجيدي وبوابة دخول النساء، وتحيط به مراكز التسوق والمحلات التجارية بالمنطقة المركزية ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز20 دقيقة بالسيارة فقط.

وأشار الأستاذ/ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاف، إلى أن إفتتاح هذا الفندق الجديد يأتي في سياق الجهود التي تبذلها المجموعة لتوفير كل سبل الراحة للحجاج والمعتمرين، لافتاً إلى أن فندق “إيلاف جراند المجيدي” يشكل قيمة مضافة في مجال السياحة الدينية في المدينة المنورة.

Image 2
وصرّح الأستاذ/ زياد أحمد بن محفوظ: “يأتي إفتتاح فندقنا الجديد في المدينة المنورة كجزء من تعزيز مكانتنا الريادية ضمن قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية. وسيقدم “فندق إيلاف جراند المجيدي” مجموعة من خدمات الضيافة عالية الجودة وتقديم التسهيلات والمرافق المختلفة رفيعة المستوى للنزلاء بما يتماشى مع المتطلبات المتغيرة للسوق، ويعزز من مستويات رضا عملائنا الكرام وتقديم تجربة مفعمة بالرفاهية والراحة لهم.”

وتعتبر “مجموعة إيلاف” واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الضيافة و السياحة الدينية وتسهيل أداء مناسك الحج والعمرة لكافة الحجاج والمعتمرين من خلال شراكاتها الهامة مع أبرز مؤسسات الضيافة حول العالم بما يضمن حصول عملائها على أفضل الخدمات المتميزة.