“رافال” تطلق ضاحيتها العامودية الجديدة “سكاي غاردنز” في قلب الرياض

019A9905

أطلقت شركة رافال للتطوير العقاري، الشركة السعودية الرائدة في تطوير الضواحي السكنية، أحدث مشروعاتها (سكاي غاردنز) على طريق الملك فهد (حي المحمدية) أحد أهم الطرق الرئيسية المحورية في الرياض، على مسافة 200 متر من تقاطعه مع طريق الملك عبدالله الذي يعد أيضا من أهم الطرق الحيوية في العاصمة.

وتستهدف رافال للتطوير العقاري، بضاحيتها العامودية الجديدة الباحثين عن المنتجات العقارية الحصرية في قلب المدينة.

وقال عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري إن المشروع “يقدم مفهوماً مبتكراً للمشاريع السكنية الفاخرة ويضيف بعداً جديداً للبيئة العمرانية في مدينة الرياض. فضلاً عن أنه يتيح لك العيش بنمط حياة راقي بعيداً عن الصخب في قلب العاصمة”. ويؤكد باجنيد أن (سكاي غاردنز) “ضاحية مثالية للاستمتاع بالحياة العائلية والمهنية ضمن أجواء مفعمة بالهدوء، والاسترخاء والرقي والحصرية”.

تتألف ضاحية “سكاي غاردنز” العامودية من برج سكني، ومركز تجاري (The- Scene)، ومركز للأعمال. يرتفع البرج السكني 58 طابقاً، مشكلاً ناطحة سحاب، تضم 286 شقة فاخرة تقع ما بين الطابقين 4 إلى 56. ويضم البرج شققاً تتكون من غرفة، وغرفتين، يحتوي بعضها على شرفات، وشقق فئة “بنت هاوس”، و”سكاي فيلا”، وتضم الأخيرتان شرفات خاصة، ومسابح. زودت الطوابق السكنية للبرج بمدخل خاص، و”سبا”، ونادٍ صحيّ، وتقع هذه المرافق ما بين الطابقين 23 إلى 25، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسكان. وصممت الطوابق من 4 إلى 36 من البرج السكني لتكون وجهة فندقية فئة خمس نجوم، تضم 200 شقة فندقية فاخرة.

يقول باجنيد “إن وحدات (سكاي غاردنز) السكنية الفاخرة تتميز بأرقى معايير الجودة في الهندسية والمعارية والبيئية وتوفر لساكنيها إطلالات خلابة على وسط مدينة الرياض، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، والمساحات المكتبية والمتاجر الفاخرة.” ويضيف باجنيد: “بإطلاق (سكاي غاردنز)، ترسخ رافال للتطوير العقاري بصمتها في عالم الضواحي السكنية العامودية الفاخرة وتقود السوق العقارية نحو مستوى آخر من الإبداع والمعايير العالية”

019A9957

ويضم المركز التجاري مجموعة متاجر راقية ضمن غاليريا مفتوحة على هيئة واحة صممت لتكون الوجهة المفضلة في مدينة الرياض. يمتد (ذا – سين The- Scene) على مساحة إجمالية تبلغ 3.625 متراً مربعاً. تطل شرفات المركز على معالم مائية، وتتسع مواقفه الوفيرة للزوار الذين ينتظرهم أيضاً مدخل خاص مطل على الشارع الرئيسي.

ويضم مركز أعمال (سكاي غاردنز) الأنيق مبنى متكامل يتألف من 8 طوابق تتوسع المكاتب فيه من الثاني إلى السابع، بمساحة إجمالية تبلغ 4 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى طابق أرضي. تستهدف مكاتب مركز أعمال (سكاي غاردنز) المزود بمواقف ومدخل خاص؛ المقار الرئيسية للشركات، والشركات العالمية، والمؤسسات الاستثمارية.

ويفتح مطعم “أماراس” AMARAS أبوابه في الطابق الأرضي من برج (سكاي غاردنز أبوابه لعشاق نكهات الأطعمة العالمية، حيث أشهى الأطباق الأمريكية والعربية والآسيوية بأيدي طهاة عالميين، وتنتظر الجلسات الخارجية واسعة المساحات المفتوحة في الهواء الطلق قاطني الضاحية وضيوفها، للاستمتاع بالأجواء العائلية، وسط إطلالات خلابة، ونشاطات مبهجة بين منطقة الشواء، والمسبح الخارجي، ومنطقتي ألعاب الأطفال؛ الداخلية، والخارجية.

R17052D_Shot23_00437

وتنتظر قاعة “لاونج” Lounge الراقية الأجواء المصممة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي زبائنها من محبي الأطعمة الصحية، لتذوق أشهى الأطباق الأوروبية وتبادل الأحاديث في أجواء أنيقة. يجمع المكان بين التصاميم المعاصرة واللمسات الكلاسيكية المستوحاة من خمسينيات القرن الماضي. تقع الصالة في الطابق الأول، وتعد الوجهة المثلى للاستمتاع بأشهى المأكولات الصحية.

ويقدم النادي الصحي ديفاين 23 Define ما بين الطابقين 23 إلى 25 تجربة فريدة للاستمتاع بأرقى الخدمات الشخصية، وعلاجات الاسترخاء، على أيدي نخبة من الخبراء المحترفين، في أجواء من السكينة والراحة. تضم مرافق النادي: مركز استجمام منفصلاً للرجال والنساء، وصالات رياضية منفصلة للرجال والنساء، ومسبحاً خارجياً للرجال، ومسبحاً داخلياً للنساء، وملعب اسكواش، وصالون تجميل للسيدات، وصالون حلاقة للرجال.

يذكر أن شركة رافال للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات التي توفر حزمة من الحلول المتكاملة والمبتكرة للسوق العقارية في المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة في مجالات التطوير العقاري السكني والفندقي والتجاري، إلى جانب توفير الخدمات الرئيسية المساندة.

وتمكنت (رافال) التي تأسست في العاصمة السعودية الريـاض في نهايـة عام 2007 من تعزيز ريادتها وتميزها من خلال تطويرها مفهوم الضواحي السـكنية العمودية والأفقية المبتكرة بجودة عالية، والالتزام بتقديم أصول متنامية القيمة لشركائها وعملائها.