مجموعة جميرا تفتتح فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” في ديسمبر 2018

 Onyx Tower

تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” خلال شهر ديسمبر المقبل، ليكون بذلك ثالث فنادق علامة “زعبيل هاوس من جميرا” التي أطلقتها المجموعة في مطلع العام الجاري بمفهوم يجمع بين الرقي والبساطة.

وبموقعه المتميز في البرج 3 ضمن مشروع “ذا أونيكس”، يأتي الفندق بتصميم عصري يحاكي الفنادق التي تحمل علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، وينفرد في الوقت نفسه بلمسة مستوحاة من نمط الشقق السكنية في مدينة نيويورك، تتجلى بوضوح في اللمسات الفنية المعاصرة في أرجائه مجسداً بذلك جوهر علامة “زعبيل هاوس من جميرا”.

ويتكون مشروع “ذا أونيكس” الأنيق والمتكامل في قلب مدينة دبي من ثلاثة أبراج تشكل مجمعاً متعدد الاستخدامات يضم المباني السكنية والمرافق التجارية ومرافق الضيافة، إضافة إلى منصة تضم 32 متجراً ومطعماً ومقهى.

يوفر الفندق الذي يلبي تطلعات عشاق التجارب الجديدة خياراً مثالياً للباحثين عن تجربة إقامة راقية في وجهة اجتماعية في قلب دبي الجديدة، لكنهم يستمتعون في الوقت نفسه بوسائل الراحة التي تضمنها علامة جميرا التجارية بأسعار رائعة.

يقدم الفندق:

  • 200 غرفة و10 شقق موزعة على 10 طوابق، تزخر كل منها باللمسات التي تشتهر بها علامة “زعبيل هاوس من جميرا” لاسيما الثلاجات الصغيرة من طراز “سميج”؛ وماكينات الاسبرسو؛ ومستلزمات الحمام من “أوسمي” والأجهزة اللوحية
  • تتوفر الدراجات الهوائية وألواح التزلج وأحذية التزلج مجاناً لتتيح للزوار استكشاف حي الوضة أو “ذا غرينز” الساحر بسهولة
  • يوفر الفندق للزوار خريطة مفصلة لاستكشاف حي “ذا غرينز” برفقة فريق من السكان المحليين
  • قوائم مأكولات وسلال مخصصة لنزهات ممتعة في حدائق الحي وبجوار البحيرات
  • أكثر من مجرد غرف فندقية: سيغدو فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” الذي تم تصميمه من قبل شركة “إل دبليو ديزاين”، ملتقىً اجتماعياً لسكان حي ذا غرينز والمناطق المجاورة له: ويعد “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” مكاناً مثالياً للموظفين المستقلين ورواد الأعمال لمزاولة أعمالهم خلال اليوم أو للقاء أصدقائهم وتناول مشروبات منعشة بعد انتهاء ساعات العمل أو حتى لمحبي تربية الحيوانات الأليفة للخروج بصحبة كلابهم والتنزه في الهواء الطلق.

ويضم الفندق:

  • مطعمان: مطعم “لاه لاه” الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية؛ و”سوشيال كومباني”، المطعم الكائن في الطابق الأرضي ويتميز بطابع فريد من نوعه عنوانه الاختلاف.
  • “نيتيف كلوب”، النادي الرياضي والترفيهي الجديد متعدد الأغراض والمتاح أمام الأعضاء ونزلاء الفندق
  • مسبح خارجي مثالي لعشاق السباحة أو لأولئك الراغبين بالاستمتاع بالشمس بالاستلقاء على آرائك وكراسٍ ذات تصاميم فنية جذابة فضلاً عن مقصورات بتصاميم تحاكي الطرازات القديمة.
  • يضم الفندق شاشتي سينما خارجيتين تمنحان أجواءً مثالية للمقيمين الراغبين بقضاء وقت ممتع رفقة العائلة وحضور فيلم للأطفال أو للزوار الباحثين عن قضاء ليلة في الفندق أثناء فترة إقامتهم
  • يوفر الفندق للمقيمين في حي “ذا غرينز” وللراغبين بقضاء وقت ممتع مناطق مناسبة للكلاب فضلاً عن منطقة “بلاي هاوس” مخصصة للأطفال
  • يحتوي الفندق على حديقة مزروعة بالأعشاب المحلية والتقليدية المستخدمة في كلا المطعمين
  • تتوزع في جميع أنحاء الفندق مساحات مخصصة للعمل المشترك، حيث يمكن للشركات المحلية تنظيم لقاءات وقضاء أوقات مخصصة للأعمال في أي يوم من أيام الأسبوع
  • يوفر الفندق للموظفين المستقلين مرافق تخزين يستطيعون وضع أغراضهم فيها عندما يكونون في الخارج أو عند حضورهم للاجتماعات، كما يضم الفندق مركزاً للأعمال يحتوي على أربع غرف اجتماعات بمطبخ خاص مفتوح يتيح للزوار إعداد ما يشتهون وكأنهم في منازلهم.تصاميم ولمسات فنية مستوحاة من أصول المكان العريقة: ساهمت شركة 17A للاستشارات الفنّية بلمساتها الإبداعية في كافة أنحاء فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”، أما الديكورات الداخلية والأثاث الذي يشكل إضافة من وحي الثقافة المحيطة بالفندق، فقد تم تصميمها وتنفيذها بواسطة شركة “تشكيل”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وبالتعاون مع بعض العلامات التجارية المحلية مثل “تشك بالو” (Chuk Palu) لإضافة نفحات من الذوق المحلي على الفندق، ليكون امتداداً لمحيطه الآسر.سيلاحظ زوار الفندق:
  • يحتضن الفندق تصاميم فنية تنضح بإبداع نخبة من الفنانين مثل هاي لايف دبي” وعماد بشارة بما يجعله مثالياً لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تتميز الأعمال الفنية التي يضمها الفندق والمستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط بالمرح والمتعة اللتان تمتزجان بتصاميم مترفة بالأناقة والعصرية. ويضم الفندق أيضاً العديد من الأعمال الفنية غير التقليدية لاسيما الفنون التفاعلية والمنحوتات ثلاثية الأبعاد واللوحات والأعمال محلية الصنع بالإضافة إلى الأثاث العصري المصمم بطابع شرق أوسطي بحت يملئ الغرف والمناطق العامة تميزاً.
  • أما أعمال الإضاءة والاكسسوارات التي يضمها الفندق فهي منتقاة بعناية شديدة، تتماوج فيها تدرجات البلاط اللونية المحايدة بدءاً خشب السنديان، واللون الأسود والأبيض بلمسات فنية تمنحها رونقاً فريداً.
  • استكشفوا الحي المجاور: يقع حي “ذا غرينز” في قلب مركز دبي الاجتماعي – ويعد الحي المحطة المثالية التي تتوسط المناطق الأكثر شهرة في الإمارة مثل مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا بجوار شارع الشيخ زايد.

ويقع حي ذا غرينز في الجانب المقابل من شارع الشيخ زايد لمدينة دبي للإعلام والبرشاء هايتس وأحياء أخرى مثل تلال الإمارات ومجمع الينابيع السكني ومرسى دبي ونخلة جميرا ومساكن شاطئ جميرا، وتمتلئ المنطقة بالبحيرات والحدائق، وهي قريبة من “نادي الإمارات للغولف”، الوجهة الرائعة للاسترخاء بقراءة كتاب أو ممارسة رياضة الجري مع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة، أو ببساطة لقاء الأصدقاء الذي يعيشون في المناطق المجاورة.

يعد مشروع “ذا أونيكس” أحد مشاريع التملك الحر القليلة على شارع الشيخ زايد، ويزدان بأناقة فاخرة ضمن بيئة اجتماعية دافئة بموقع متميز في قلب دبي ويتوفر على لمسات عصرية وأسلوب حياة فريد فضلاً عن إطلالات آسرة قلّ نظيرها.