هاتف ذكي فخم صمم خصيصا لمحبّي الفخامة

PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate20 RS

تتفوق الهواتف الذكية التي تصنعها شركات الهواتف في هذا الزمان والعصر على أسلافها بأميال عديدة. على الرغم من أن هذه الهواتف أصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة العصرية، إلا أن بعضها يرتدي هيكلا مليئا بلمسات الفخامة والأناقة. وتتميز هذه الهواتف بأحدث ما وصلت إليه التقنيات في الهواتف الذكية وهي تستهدف المستخدمين محبي المنتجات الراقية. هي باختصار منتجات حصرية لا يمكن منافستها.

وإذا ما كنت من نخبة المجتمع الذي تعيش به وتحب أن تكون متميزا عن الآخرين، فخياراتك في السوق تكاد تكون شبه معدومة والقليل منها سوف يلبي طموحاتك، ومن بين تلك الأسماء التي تبرز بشدة هي هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس.

ويأتي هذا الهاتف مزودا بالعديد من المزايا عالية التقنية، بما في ذلك مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة، وفتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، كاميرا لايكا الثلاثية 40 ميجابكسل مع زاوية تصوير واسعة للغاية وعدسات للتقريب والتبعيد، وبطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعة مع ميزة الشحن السريع. لكن ما يميز هذا الهاتف بشدة عن الآخرين هو التصميم الفاخر، حيث تمت صناعة خلفية الجهاز من الجلد الطبيعي مع شريط زجاجي يجري في المنتصف. وتكمل هذه الحزمة المتميزة مع ذاكرات بسعة هائلة وسمات مثبّتة مسبقا ومستوحاة من بورشه ديزاين.

التصميم

هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس هو ثمرة تعاون بين هواوي وبورشه ديزاين. وتتجلّى أناقة التصميم المميّز المستوحى من تصاميم السيارات الرياضية بأناقة الغطاء الخلفي للجهاز الذي يحمل العلامة المميزة “رن سبورت Rennsport” والتي يرمز لها الحرفان (آر إس).

فجاءت جوانبه بانحناءات جريئة وجميلة، ليعكس مظهره الخارجي قوه أدائه العالي. ويحيط بالزجاج المصقول في الخلف شريطان من الجلد الرفيع لتقديم قبضة مثالية. وتم اختيار هذه الجلود لنعومتها ومتانتها الممتازة، وكلاهما ضروري لتوفير تجربة الفخامة التي أرادتها هواوي وبورشه ديزاين لهذا الجهاز.

الكاميرا

تتألف الكاميرا الثلاثية من “لايكا” حساس RGB 40 ميجابكسل، عدسة تصوير واسعة للغاية 20 ميجابكسل، وحساس 8 ميجابكسل للتصوير القريب. وتدعم عدسة التصوير الواسع للغاية التقاط الفيديوهات بدقة 21:9 والتي تضاهي التصوير السينمائي. وفي الوقت الذي يتوجب فيه على مصنعي الهواتف الأخرى قص الفيديو لتحقيق معدل 21:9، يقدم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس درجة وضوح 21:9 كدرجة وضوح أساسية عند التقاط مقاطع الفيديو، مما يعطي الفيديوهات شعورا سينمائيا فورا منذ البداية.

بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس n.

القوة

يحتوي هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس على بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعة حاصلة على معايير السلامة من TUV الألمانية. وتدعم البطارية يوما كاملا من الاستخدام الكثيف دون الحاجة لشحن البطارية، وبالاستفادة من ميزة الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، يستطيع المستخدمون شحن بطاريتهم من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط.

كما يتوفر أيضا الشاحن اللاسلكي السريع من هواوي والذي يباع بشكل منفصل. ويحصل الهاتف على 30% من كامل طاقته خلال 30 دقيقة فقط من الشحن. علاوة على ذلك، يتميز هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس بميزة الشحن اللاسلكي العكسي والذي يمكًن جهاز المستخدم من العمل كمصدر طاقة للأجهزة الأخرى والتي تدعم Qi.

التعرف

ويمتاز هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس بمستشعر بصمة أصبع في الشاشة. ويقوم الهاتف بعرض إشارة تنبيه فورية عند اكتشافه لوجود أصبعٍ قريب من المستشعر. بمجرد اكتمال عملية المصادقة، يختفي طلب المصادقة في الخلفية، ثم يقوم المستخدم سريعاً برفع إصبعه عن الشاشة.

الأداء

المعالج كيرين Kirin 980 الذي يشغّل هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس هو أقوى طقم رقاقات من عائلة كيرين يتم إنتاجها حتى الآن، وهو من فئة “النظام على رقاقةSOC ” المتكاملة. وهو مصنع بتقنية 7 نانومتر،  حيث يتضمن نحو 6.9 مليار ترانزستور في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

تم إطلاق الهاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس مع الإصدار الأحدث من واجهة الاستخدام EMUI 9.0، والتي تستند إلى نظام التشغيل Android P وتقدّم مجموعة كبيرة من المزايا والوظائف بما في ذلك عناصر بصرية وتحسينات جديدة. كما يتضمّن الهاتف المعالج الرسومي GPU Turbo 2.0 لتحسين الاستجابة اللمسية بنسبة 36% وتوفير تحسينات خاصة أثناء تشغيل الألعاب الأكثر تطلباً. ويتميز هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة هائلة بسعة 512 جيجابايت.

يعتبر هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس منتجا حصريا يقدم تجربة استثنائية تمزج بين الأداء الراقي والمظهر الأنيق والفخم والتي تخمد عطش السوق نحو الأجهزة المحترفة المتقدمة.