مستشفى آستر سند ساعد رجل على استعادة حياته الطبيعية بعد سنوات من المعاناة

رحلة علاجية غيرت حياة رجل رأساً على عقب على أيدي فريق آستر سند الطبي، ونجحت في مساعدته على الشفاء بعد معركة طويلة مع مرض مزمن أثر على قدرته على الحركة وقدرته على  عيش حياة طبيعية.

عانى “شابين جورج”، وهو رجل في التاسعة والثلاثين من العمر، من مرض الصدفية ومرض التهاب المفاصل الصدفي الذي منعه من ممارسة نشاطه اليومي بشكل طبيعي بسبب قدرته المحدودة على الحركة ، كما عانى جورج من التهاب حاد في الجلد أثر على مظهره الخارجي، مما سبب له إزعاجاً في حياته المهنية و الاجتماعية، وقد أمضى السنوات 8 الماضية يبحث عن العلاج المناسب للمرض في عدة مستشفيات في المملكة العربية السعودية والهند.

IEHAB TAWFIQALABED-فبعد سنوات من الصراع مع المرض، بدأ جورج رحلة علاجية جديدة مع الدكتور إيهاب برهان، أخصائي أمراض الروماتيزم في مستشفى آستر سند بالرياض، والذي يمتلك أكثر من 15 سنة من الخبرة في الطب الباطني وأمراض الروماتيزم. وبعد ستة أشهر من العلاج المكثف تحت إشراف الدكتور إيهاب، بدأ جورج يعيش حياة طبيعية حيث استرجع قدرته على الحركة بشكل طبيعي دون ظهور أي أعراض لالتهاب المفاصل الصدفي، كما بدأ الجلد في استعادة مظهره الطبيعي بعد تراجع الالتهبات.

الجدير بالذكر ان حوالي 40٪ من المصابين بالتهاب المفاصل الصدفي لديهم أقارب يعانون إما من الصدفية أو التهاب المفاصل الصدفي. ووفقا للأطباء الخبراء في هذا المجال ، فمن الصعب التأكد من الجينات التي يمكن أن تسبب هذا المرض، ومن الملاحظ أيضًا أنه ليس بالضرورة أن يصاب كل من يعاني من الصدفية بالتهاب المفاصل الصدفي، على الرغم من أن هذه الحالتين مرتبطتين في كثير من الأحيان.

وفي تعليقه على شفائه قال شابين جورج: “ظننت أنني لن أتمكن أبداً من العودة إلى عيش نمط حياة طبيعي، ولكن لحسن الحظ حصلت على فرصة جديدة للحياة بفضل جهود الدكتور إيهاب وخبرته، ولا يمكنني التعبير عن مدى امتناني له وللرعاية الممتازة التي تلقيتها في مستشفى آستر سند. ”

وفي حديثه عن هذه الحالة ، قال الدكتور إيهاب: “إنني سعيد حقا برؤية جورج يعود إلى الحياة الطبيعية بعد سنوات من المعاناة، وهذا تماماً ما نسعى إليه دائماً في مستشفى آستر سند، لمساعدة مرضانا على التغلب على ظروفهم الطبية والتعافي تمامًا. حيث ساعد الفريق ذو المهارات العالية والخبرة والمرافق الطبية المتقدمة في آستر سند على إخراج جورج من هذه الحالة الصعبة، أشكر كل عضو في مستشفى آستر على تحقيق ذلك. ”

وأضاف الدكتور عاصف غاني، الرئيس التنفيذي لـ آستر سند: “إن نجاح هذه الحالة ، تعد بمثابة شهادة على إلتزامنا بمساعدة مرضانا. وفيما يكرس أطبائنا كافة أوقاتهم لتوفير الرعاية الصحية الجيدة لشعب المملكة العربية السعودية، يبقى هدفنا الوحيد في آستر سند هو مساعدة المجتمع في جميع أنحاء المملكة على عيش حياة أكثر صحة وسعادة”.

يعد مستشفى آستر سند مركز رعاية صحية موثوق يركز على توفير الرعاية الصحية بما يتماشى مع المعايير الدولية للمجتمع في المملكة العربية السعودية. حيث يتكون من فريق ذو مهارات عالية من الاستشاريين الطبيين المتخصصين، الجراحين، الممرضين المدربين، الفنيين والموظفين المساعدين، بالإضافة لتقديم خدمات الرعاية الصحية الممتازة التي تدعمها المرافق الطبية المتقدمة.