“أتلانتس النخلة دبي” يُعيد تصميم نادي “إمبريـال” الفخم بحلة جديدة

Capture

في إطار جهوده المتواصلة لتقديم تجارب ترفيه وفخامة مميزة لضيوفه ، أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إعادة تصميم نادي “إمبريـال” بحلته الجديدة، يشمل صالة جديدة تبلغ مساحتها 3091 متر مربع. ويمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بمزيد الراحة والخصوصية، فضلاً عن فوائد بقيمة 3000 درهم في اليوم وعدد من الامتيازات الحصرية. ويعكس التصميم الجديد التزام “أتلانتس النخلة” الدائم بخلق تجارب رائعة وذكريات مميزة في منتجع الترفيه البارز في العالم والمنطقة.

ويقع نادي “إمبريـال” في البرج الشرقي ويتوزع على طابقين ويمكن أن تستوعب ضيوف النادي لتناول الإفطار المجاني، وشاي ما بعد الظهيرة، والكوكتيلات، والمقبلات على مدار اليوم. بالإضافة إلى وجود 128 مقعدًا على شرفة جميلة تطل على مياه الخليج المتلألئة و359 مقعدًا داخل صالة النادي الفخم.

ولتناول وجبة الإفطار، يتيح النادي للضيوف الاستمتاع بأكثر من 90 نوعًا من مكونات الإفطار العضوية والطبيعية الفخمة مع بوفيه فاخر، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا يوميًا. كما يمنح نادي “إمبريـال” لضيوفه مجموعة اختيارات متنوعة من أسماك السلمون المدخن وصولاً لمجموعة مختارة من أنواع البيض المختلفة وعصائر “الديتوكس” الصحية.

ويمكن للضيوف بدءاً من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 4 مساءً كل يوم قضاء وقت ممتع والاستمتاع باحتساء شاي فترة ما بعد الظهيرة على الشرفة الخارجية. وسواء كان اختيارك تناول لقيمات المربي والكريمة المحمصة أو شطيرة الديك الرومي والكراث وحلوى التارت الشهية، فهناك أكثر من 60 خيارًا مدهشًا للانتقاء من بينها. وبعد يوم طويل من الاستمتاع بكل ما يقدمه عالم “أتلانتس” من أنشطة، يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من ساعة السعادة السخية مع مجموعة من المشروبات والوجبات اللذيذة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً. وتتوفر مجموعة مذهلة من المأكولات اللذيذة مثل: “روبيان تمبورا” و”ساتيه الضأن” والمقبلات الإيطالية و”الأوريو تشيزكيك”، بالإضافة إلى قائمة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات المنزلية.

Capture 2

أما بالنسبة لضيوف نادي “إمبريـال”، سوف يبدؤون رحلتهم مع الترف بمجرد ملامستهم أرض دبي، مع خدمات نقل المطار الفاخرة المجانية في أسطول سيارات “أودي A6″ التي يوفرها المنتجع. وبمجرد الوصول إلى المنتجع يحصل الضيوف على ترحيب حار مع تسجيل وصول خاص في صالة نادي “إمبريـال” الجديدة التي صممها مكتب “ألين للتصميم المعماري والداخلي”. وشملت المقصورة الداخلية الرائعة ألوانًا ناعمة من تداخلات اللون الذهبي والأزرق والأبيض، من أجل الجمع بين الراحة والملائمة دون المساومة على الأناقة. وتتميز الصالة ذات طراز البحر بثلاث ثريات مذهلة تتألف من 150 نوع من الزجاج ذي السمك المختلف والتي تم نفخها يدوياً. كما يمكن العثور على عدد من المنشآت الأرضية المذهلة، مع ما يقرب من 4000 مقياس سمكي متلألئ تستخدم في الممر و 2300 بجانب البار. ويتم استخدام هذه المساحة الأنيقة الموزعة على مستويين يوميًا لبوفيه الإفطار وشاي بعد الظهر والمشروبات المسائية، مع مشروبات الساعة السعيدة والوجبات الخفيفة المتوفرة. وتم تصميم الطابق الأرضي بشكل رئيسي للعائلات، مع منطقة مخصصة لتناول الطعام للأطفال، في حين يحتوي الطابق العلوي على المزيد من بار الكوكتيل المتطور.

واشتمل العرض المواكب للتجديد مجموعة إضافية من المزايا للضيوف لإضافة القليل من الترف إلى إقامتهم، وتشمل نادي أطفال مجاني للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12، مع عدد من الأنشطة والألعاب للحفاظ على استحواذ الشباب الصغار. في حين يمكن للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الاسترخاء والرقص والاتصال في The Zone، وهي نقطة الاستراحة الوحيدة المخصصة في دبي للمراهقين، حيث يمكنهم الاستمتاع بـالـ DJ، ولعب أول لعبة Pinball Star Wars الأكثر متعة من أي وقت مضى وتحدي أصدقائهم في ألعاب الـ Fortnite و FIFA 18. أما أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الاسترخاء الإضافي يمكنهم الاستفادة من علاجات السبا لشخصين مقابل تكلفة شخص واحد في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية الحائز على الجوائز العالمية أو الاستفادة من شاطئ نادي “إمبريـال”، الملاذ الخاص مع بار مجهز بالكامل والجاهز لتقديم خدمة شخصية لتلبية كل ما يرغب به الضيوف. كما تتوفر مجموعة من سبعة كبائن فاخرة للضيوف مع عدد من كراسي التشمس المريحة والمنتشرة في جميع أنحاء الشاطئ. وإذا كان الضيوف يرغبون في مغادرة المنتجع واستكشاف المدينة النابضة بالحياة ذات الرتم السريعة، يتوفر فريق الكونسيرج في نادي “إمبريـال” المخصص لضمان تحقيق أقصى استفادة من رحلتهم والتنسيق بشأن الأنشطة التي يودون القيام بها، من ترتيب رحلات الهليكوبتر إلى رحلات السفاري الصحراوية، حيث تكون المساعدة في متناول اليد لتحويل رحلتهم إلى رحلة حياة.

من جهته، قال “تيموثي كيلي”، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: “نحن نبحث باستمرار عن طُرق جديدة لإبهار ضيوفنا، ونشعر أن عرض نادي “إمبريـال” الجديد يحقق ذلك. ويدور النادي الإمبراطوري حول إضافة تلك اللمسات الفاخرة لضيوفنا لجعل إقامتهم معنا تجربة لا تنسى بكل معنى الكلمة”.

للحجز يرجى التفضل بزيارة www.atlantisthepalm.com أو الاتصال بالرقم +971 4 426 2000 حيث تبدأ عروض نادي “إمبريـال” من 1197 درهم إماراتي لكل ليلة مع عرض الشراء المسبق عبر الإنترنت.