“الأولى” تدشن مبيعات برج أجدان رايز على واجهة الخبر البحرية

 Image 1

أعلنت الشركة الأولى عن إطلاق عمليات البيع في مشروع برج أجدان رايز، الذي يقع على الواجهة البحرية لمدينة الخبر ضمن مشروع واجهة أجدان البحرية التي تطورها الشركة في كورنيش الخبر.

وخلال حفل رسمي حضره نخبة من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع والمهتمين، كشفت الشركة عن مشروع برج أجدان رايز الذي يوفر وحدات سكنية فاخرة مطلة على البحر ضمن حزمة متنوعة من الخيارات السكنية تشمل الفلل البانورامية العلوية، وشقق البنتهاوس، وشقق الدوبلكس، والشقق الكلاسيكية بأحجام ومساحات مختلفة، تتسم بمجملها بمكونات معمارية معاصرة تحقق الراحة والرفاهية، وباستخدام أرقى العلامات التجارية.

واستعرض المهندس محمد بن عبدالمحسن العتيبي، الرئيس التنفيذي للشركة الأولى، خلال الحفل مكونات واجهة أجدان البحرية التي تقع على مساحة إجمالية تبلغ 40 ألف متر مربع، وتتكون من 5 عناصر رئيسية هي برج أجدان رايز (سكني فاخر) وأجدان ووك (قرية التسوق) وسينما أجدان (9 قاعات) وفندق أجدان (5 نجوم)، بالإضافة إلى مرافق الخدمات.

وأكد العتيبي أن نسبة المبيعات وصلت إلى أكثر من 35% من وحدات البرج الذي صمّم وطوّر على مساحة 6826.5 متر مربع، وتبلغ مساحة مسطحات البناء 72557 متر مربع،  ليحقق أعلى معايير جودة الحياة، من خلال تكامل عناصره لتلائم نمط الحياة العصرية.

وأضاف العتيبي أن عدد الوحدات السكنية التي يتيحها برج أجدان رايز يبلغ 187 وحدة ضمن 40 طابقا يصل ارتفاعها الى 130 مترا بإطلالات مباشرة على البحر لكافة الخيارات السكنية، وقد تجاوزت نسبة إنجاز أعمال الانشاءات 37 %.

Image 2

وأعلنت الشركة خلال الحفل توقيع 4 اتفاقيات لقرية التسوق )أجدان ووك) بتصميمها الحديث الحاصل على جائزة “سيتي سكيب دبي 2018″ لأفضل تصميم هندسي. وتقع على مساحة إجمالية تبلغ 17 الف متر مربع وتتكون من 11 مبنى تجاري ومكتبي مطل على شارع البوليفارد، حيث أعلنت الشركة الأولى عن توقيع اتفاقيم مع “مجموعة الشايع” لافتتاح سلسلة مطاعم عالمية لأول مرة بالمنطقة الشرقية، واتفاقية مع المجموعة الشرقية للتجارة والتعهدات (أوبريشن فلافل)، واتفاقية مع سلسة مقاهي دوز، واتفاقية مع شركة المطاعم المتحدة للخدمات الغذائية (برجر بوتيك بلاك).

وكانت “الأولى” قد وقعت اتفاقية في وقت سابق مع “شركة مشاريع الترفيه السعودية” (AMC) لإنشاء سينما (AMC اجدان ووك) التي تقع على مساحة إجمالية تبلغ 6866 متر مربع وتشمل 9 قاعات عرض مواكبة لأحدث متطلبات السينما العالمية، بسعة تصل الى 993 مقعد، بالإضافة الى 3 مبانٍ مخصصة للمطاعم والمتاجر.

يذكر أن برج أجدان رايز يضم مسابح داخلية وخارجية، وناديين صحيين وسبا، وقاعات سينما داخلية، وقاعة احتفالات واجتماعات، ومناطق للتنزه والشواء، وملاعب أطفال ومحلات تجارية.

وتشمل الخدمات التي يوفرها أجدان رايز للسكان مكتب خدمات خاصة للسكان، وخدمات الأمن والمراقبة الإلكترونية على مدار الساعة، والصيانة، وتنسيق الحدائق، و268 موقفاً للسيارات في الدور السفلي والأدوار الثلاثة الأولى، ومصاعد فائقة السرعة وغرف للسائقين.