“نمار ورهام الدولية المحدودة” تحتفل بافتتاح مصنع الزجاج

IMG-20190310-WA0013

في خطوة من شأنها أن تنعكس إيجابًا على القطاع الصناعي السعودي، تحتفل شركة “نمار ورهام الدولية المحدودة” اليوم الخميس بإفتتاح مصنعها الجديد الذي يختص بتصنيع الزجاج، وهو المصنع الذي سجّلت طاقته الإنتاجية خلال الأشهر التشغيلية التجريبية الأولى معدلات مرتفعة للغاية، تعكس حجم التقنيات الفريدة التي يمتلكها هذا المصنع.

ويعتبر المصنع الجديد الواقع في المنطقة الصناعية (جنوب مدينة الرياض)، علامة فارقة على صعيد المصانع المحلية المُختصة بتصنيع الزجاج، فيما نجح المصنع خلال فترة التشغيل التجريبية الأولى من تكوين قاعدة ضخمة من العملاء، الأمر الذي يؤكد حجم الجودة العالية التي حققها المصنع في إنتاجه.

ومواكبةً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، اعتمد المصنع في كثير من عملياته التشغيلية على الكوادر الوطنية، يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت فيه شركة “نمار ورهام الدولية المحدودة” في استقطاب العديد من الكوادر البشرية المؤهلة للعمل في مصنعها الجديد.

IMG-20190310-WA0011

وفي هذا الخصوص، أكد إياد الهيبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “نمار ورهام الدولية المحدودة” :”ندرك تمامًا حجم الفرص الاستثمارية الضخمة التي يمتلكها الاقتصاد السعودي، كما أننا ندرك في الوقت ذاته أن القطاع الصناعي يعتبر واحدًا من أكثر القطاعات الاقتصادية التي يمكنها أن تسجّل مساهمة أكثر إيجابية في الناتج المحلي”.

ولفت الهيبي خلال حديثه في هذا الخصوص، إلى أن مصنع (الزجاج) الجديد يحتوي على أحدث المكائن والمعدات ذات التقنيات المتقدمة، هذا بالإضافة إلى وجود الكوادر البشرية المتميزة، مضيفًا “جميع المكائن الجديدة لمصنع الزجاج تم استيرادها من أسواق عالمية رائدة أهمها: ألمانيا، وإيطاليا”.

IMG-20190310-WA0012

وفي بيان صحافي صادر عن شركة “نمار ورهام الدولية المحدودة”، أكدت الشركة أن افتتاح مصنعها الجديد الخاص بـ”الزجاج” يمثل نقطة ارتكاز محورية على صعيد استثمارات الشركة، فيما أشار البيان إلى أن الشركة ستعمد خلال الفترة المقبلة على رفع حجم الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد في ظل تنامي حجم الطلب على منتجات المصنع.