شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطرح BMW الفئة الثامنة المكشوفة

 AO7Y0126

طرحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة BMW في المملكة العربية السعودية، واحدًا من أكثر طرازات BMW المرتقبة لعام 2019 هي الفئة الثامنة المكشوفة.

وتعدBMW الفئة الثامنة المكشوفة أحدث إضافة إلى علامة BMW العريقة في تطوير السيارات الرياضة المكشوفة.

تعبر BMW M850i xDrive Convertible عن التزام مجموعة BMW الكامل بتقديم تصاميم تتميز بروعتها توفر للسائق تجربة قيادة ممتعة، حيث زودت قياسيًا بمحرك V8 سعة 4.4 ليتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، لتوفر كفاءة عالية في استخدام الوقود تترافق بأداء لا مثيل له لتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط.

وتجمع الفئة الثامنة المكشوفة الأداء الرياضي الرائع والراحة الفائقة وفخامة السيارات المكشوفة بأسلوب لا يضاهى، وتتمتعBMW M850i xDrive Convertible المزودة بأربعة مقاعد بهيكل ومجموعة نقل حركة مزودين بأحدث التقنيات يمنحانها قوة وثباتًا يسمحان لها بالتكيف مع مختلف التحديات وأساليب القيادة، ابتداءً من الأداء الرياضي على الحلبات، ووصولًا إلى الرحلات الطويلة على الطرق المفتوحة، أو الرحلات اليومية داخل المدن.

كما تتمتع بأحدث الابتكارات من أنظمة مساعدة السائق وشاشات العرض ولوحات التحكم، بما في ذلك مساعد BMW الشخصي الذكي، لتؤكد مكانتها الرائدة ضمن السيارات المكشوفة الفاخرة.

ويؤدي نظام BMW Intelligent Personal Assistant دور مساعد السائق الرقمي والخبير في السيارة ويمكن التحكّم به بالصوت.

AO7Y0040

كما زودت الفئة الثامنة المكشوفة قياسيًا بالجيل الأحدث من BMW Live Cockpit Professional وأجهزة قياس رقمية وشاشة التحكم 10.25 بوصة (مع رسومات حديثة متطابقة)

ويتيح نظام التشغيل BMW 7.0 الجديد إمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى الإعدادات والوظائف، وشاشات العرض القابلة للتعديل والتشغيل المتعدد الأنماط من خلال الشاشة العاملة باللمس، وزرّ iDrive Controller، وأزرار المقود، والتحكم الصوتي.

ويتميز تصميم الفئة الثامنة المكشوفة من BMW بلغة تصميم تدمج بين السيارات الرياضية الهجومية وفخامة تسلب الأنظار، وتطابق BMW M850i xDrive Convertible الطرازات السابقة من ناحية الأبعاد لتكوّن لغة تصميم تتمتع بالديناميكية والقوة والأناقة وخاصة عند فتح السقف.

وبهذه المناسبة علق دون مويرهيد، المدير العام في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نحن سعداء بتقديم BMW الفئة الثامنة المكشوفة لهواة القيادة في المملكة الذين يقدرون متعة القيادة الفائقة التي تتفرد بها علامة BMW”.

وأضاف: “تجمع سيارة BMW الفئة الثامنة المكشوفة بين الأداء الفائق والتصميم الفريد والراحة القصوى، فيما تتمتع مقصورتها بأحدث تجهيزات التواصل والترفيه، وبفضل التصميم الرائع والأداء المميز اللذان تتمتع بهما BMW الفئة الثامنة المكشوفة، من المؤكد أن تصبح أيقونة في عالم السيارات وتستقطب اهتمامًا واسعًا لدى عملائنا في مختلف أنحاء المملكة”.