استكشفوا أروع وجهات دبي مع عروض الإقامة القصيرة من “مجموعة إعمار للضيافة”

Dubai Stopover with Emaar Hospitality Group

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن إطلاق باقات جديدة وخاصة بالإقامات القصيرة في دبي، تشمل جميع وجهات “العنوان والفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، بالإضافة إلى وجهات “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”.

وتهدف هذه الخطوة إلى منح الضيوف الوافدين إلى المدينة لفترات قصيرة فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية عالمية المستوى، واستكشاف أروع الوجهات في دبي.

ويمكن للضيوف الذين يحطون في دبي لمدة 12 ساعة الاستمتاع بمزايا هذه الباقة التي تشمل بطاقتين مجانيتين إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”قمة البرج، برج خليفة”، بالإضافة إلى خدمة النقل من مطار دبي الدولي، وأسعار إقامة خاصة على الفنادق المشاركة. وعند الإقامة لمدة 24 ساعة في أحد الغرف الفاخرة ضمن فنادق “مجموعة إعمار للضيافة”، سيحصل الزوار على وجبة فطور مجانية، بالإضافة إلى تذاكر الوجهات الترفيهية.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “نقدم هذه الباقات الخاصة لتلبية احتياجات الضيوف العابرين في دبي أثناء رحلاتهم إلى وجهات أخرى، أو للزوار القادمين لفترات قصيرة، لنضمن لهم تجربة استثنائية تتيح لهم التعرف على أهم ملامح المدينة، بما في ذلك أبرز الوجهات الترفيهية مثل ’برج خليفة‘. ويمكن للضيوف اختيار الباقة الأنسب لهم، بما في ذلك عروض الإقامة الفندقية لمدة 12 و24 و48 و72 ساعة”.

وتتضمن باقة الإقامة لمدة 48 ساعة النقل من المطار والإقامة في غرفة فاخرة، مع وجبة الفطور. وتتيح هذه الباقة للضيوف الاستمتاع باستكشاف عالم البحار ومشاهدة أروع الكائنات البحرية عن قرب، مع تذكرتين إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”. وهنالك أيضاً تذكرتا دخول إلى مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز، لجميع محبي المغامرات والتشويق. ويمكن للزوار استكشاف أروع الإطلالات على المدينة ومحيطها من “قمة البرج، برج خليفة”، أحد أشهر المعالم السياحية في المدينة.

أما الراغبون بزيارة دبي لبضعة أيام، فبإمكانهم اختيار باقة الإقامة لمدة 72 ساعة، شاملة الغرفة الفندقية الفاخرة ووجبة الفطور، والاسترخاء على الشاطئ الخاص مجاناً، بالإضافة إلى تذاكر لشخصين إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”قمة البرج، برج خليفة” و”فيرتشوال رياليتي بارك”.

وتسري هذه الباقات اعتباراً من 1 أبريل إلى 25 ديسمبر، 2019، في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات”، بما في ذلك “العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”العنوان بوليفارد” و”بالاس وسط المدينة” إضافة إلى “العنوان فاونتن فيوز” و”العنوان سكاي فيو” المقرر افتتاحهما قريباً؛ ووجهات “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تشمل “فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة”، علاوةً على “فيدا ذا هيلز” و”فيدا هاربور بوينت” المقرر افتتاحهما قريباً، ووجهات “روڤ للفنادق” بما في ذلك “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ مرسى دبي”، إضافةً إلى “روڤ آت ذي بارك” الذي سيتم افتتاحه قريباً.

وبذلك، تضمن “مجموعة إعمار للضيافة” لزوار المدينة تجربة حافلة بالترفيه وأرقى خدمات الضيافة، يمكنهم خلالها استكشاف أروع وأشهر الوجهات في المدينة. للحجز، يرجى زيارة addresshotels.com أو vidahotels.com أو rovehotels.com.