شركة نيارة للتموين الغذائى تنال شهادة الانجاز لجودة وسلامة الأغذية HACCP للمعايير الدولية

IMG-20190326-WA0020

نالت شركة نيارة شهادة جودة وسلامة الأغذية HACCP للمعايير الدولية 2019 من شركة Cristal العالمية.

وتعاقدت شركة نيارة مع شركة Cristal  العالمية المتخصصة فى امن وسلامة الاغذية على التدقيق شهرياً على جميع مراحل التصنيع ابتداءا من التحكم فى الموردين مرورا باستلام وتخزين و تجهيز الطعام حتى تقديمه للمستهلك النهائى .

حيث تقوم شركة كريستال بالتدقيق الرقمى لكل مراحل تصنيع الطعام والذى يتضمن تقريبا 250 نقطة يتم الرقابة عليها للحصول على غذاء امن صحيا للعملاء.

كما قامت شركة كريستال بعقد عدة دورات تدريبية للعاملين بالمنشأة فيما يتعلق بأساسيات سلامة الأغذية، والتدريب على نظام تحليل المخاطر والتحكم فى النقاط الحرجةHACCP  لكل مراحل تصنيع الطعام ، إضافة إلى برنامج سلامة المياة المستخدمة للمطبخ  وبرنامج السلامة العامة للمنشأة.

IMG-20190326-WA0021

ويذكر ان شركة نيارة تعتبر الشركة الاولى على مستوى الرياض التى حصلت على شهادة جودة وسلامة الاغذية من الشركة فى التموين الغذائى واقامة الاحتفالات والمعارض والمؤتمرات من شركة كريستال العالمية

وأعرب زياد التويجري المدير العام لنيارة عن سعادته بهذا الانجاز، مبيناً أن من أهم ركائز الشركة الحصول على أعلى معايير للجودة والحفاظ على سلامة ورضى عملائها الكرام.

وتسلم أ / زياد التويجرى المدير العام لشركة نيارة شهادة الانجاز لسلامة الاغذية من م/ محمد على نائب مدير العمليات لشركة كريستال متمنيا استمرار النجاح والتقدم .