متجر روبنسونس يطلق تشكيلة الأحذية لموسم ربيع وصيف 2019 في الرياض

 

22222

أقام متجر ’روبنسونس‘ عرضاً حصرياً في ’مركز المملكة‘ بالعاصمة السعودية الرياض لتسليط الضوء على تشكيلته الجديدة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2019، وذلك بحضور نخبة من عشاق الموضة في المنطقة الذين حضروا خصيصاً للتعرف على هذه الابتكارات الجديدة.

وتنوعت التصاميم من الكلاسيكية الأنيقة بلمسات عصرية، والرياضية ذات الطابع الفخم، ووصولاً إلى الصيحات الجريئة واللافتة للأنظار. وفي بادرة غير مسبوقة في عروض الأزياء التقليدية، ركزّ ’روبنسونس‘ حصراً على تشكيلة الأحذية عبر استعراضها على منصة بارتفاع مستوى النظر تكاملت فيها الأحذية الفاخرة مع حقائب الموسم بكل انسجام.

وتضمنت العلامات التي تم عرض تصاميمها كلاً من أكوازورا، العلامة الأولى للأزياء المحتشمة الفاخرة؛ و مالون سولييه، معشوقة المشاهير؛ و سيرجيو روسي علامة الأحذية الإيطالية الفاخرة؛ وإبداعات دار جيوسيبي الإيطالية. أما الحقائب، فحملت توقيع علامات فاخرة مثل كوانبين، الفائزة بجائزة “أفضل علامة للحقائب الفاخرة في العام”؛ والعلامة الفرنسية لانكاستر؛ والعلامة الأمريكية المحبوبة مارك جاكوبس؛ فضلاً عن علامة الإكسسوارات فولون الواقع مقرها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

1111

ويساهم متجر روبنسونس في رفع سوية تجارب التسوّق الإقليمية عبر إتاحة نخبة العلامات العالمية للإكسسوارات أمام عاشقات الأناقة في المنطقة، إذ نسعى لمواكبة النمو الذي تشهده سوق السلع الفاخرة السعودية، مع التركيز على الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية التي تحظى بإقبال غير مسبوق، ما يجعل روبنسونس أكثر حرصاً على إتاحة خيارات تمنح عميلاتنا الإطلالة اللافتة التي يبحثن عنها في مختلف المناسبات للتعبير عن ذوقهن الرفيع، وهو ما تجسّده تشكيلتنا لربيع وصيف 2019″.

ويتيح متجر ’روبنسونس السعودية‘، وهو أول منفذ للمجموعة في المملكة وثاني منافذها في المنطقة، باقة متنوعة من التجارب في مجالات الأزياء ونمط الحياة والجمال والمستلزمات المنزلية، ليعزز مكانة ’روبنسونس‘ الرائدة في تجارة السلع الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط.