“سبلاش” تذهل الحضور بمعرض الأزياء الذي يقدم مجموعة مُختارة من التصاميم

66

أطلقت سبلاش إحدى أضخم متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة تشكيلة محدودة وحصرية من الأزياء بالتعاون مع أربعة من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي.

تم عرض المجموعة الجديدة في معرض تقديمي ازيائي حصري و فريد من نوعه, اقيم في مركز سفن مونز في الرياض وأروم لاونج في جدة بحضور رازا بيج، الرئيس التنفيذي لمجموعة سبلاش. كما حضر الحدث أكثر من 100 ضيف، من بينهم شخصيات هامة ومؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي المحلية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

55

ضمت قائمة المصممين الأربعة الذين تعاونوا مع سبلاش كل من عيسى والا ونينا زاندانيا وكين فيرنس وعايشة رمضان. ركزت تشكيلة عيسى والا على الإبداع والابتكار في التصاميم من خلال المطبوعات الجريئة والأزياء البسيطة والفريدة، حيث تميزت القطع بطابع خاص وأسلوب يتناسب مع المرأة العربية العصرية. وبالمقابل، استوحت نينا زاندانيا- مصممة الأزياء والأناقة الملهمة التي سيطرت على صناعة الأزياء لمدة عشر سنوات- تصاميمها من سبعينيات القرن الماضي.

تميزت تشكيلة كين فيرن بأسلوب عصري ومستوحى من الثقافة الآسيوية عبر مزيج فريد من مختلف الثقافات، فضلاً عن التفرد الكامن في المطبوعات المختارة. بينما جاءت مجموعة عائشة رمضان- مصممة الأزياء العالمية والمعروفة بأسلوبها العصري الفريد من نوعه- غنية بالألوان والتصاميم الجميلة حيث اهتمت بتلبية مختلف الاحتياجات من خلال مزيج من الأزياء الراقية.

وبهذه المناسبة قال الفاضل رازا بيج، الرئيس التنفيذي لمجموعة سبلاش وأيكونيك: “الأزياء البسيطة هي الاتجاه العصري الذي يحظى باهتمام بالغ ليس على مستوى الشرق الأوسط فحسب، بل على مستوى العالم ككل. إن تركيزنا ينصب على الراحة والبساطة والأناقة، ولقد أظهر المصممون الأربعة ذوقاً رفيعاً من خلال الأزياء التي قدموها، ونحن نشعر بالسرور لإدراج مجموعة من تصاميمهم ضمن علامتنا التجارية.”

تشكيلة رمضان من سبلاش تأتي للاحتفال بالشهر الفضيل وتضم مجموعة من القفاطين والفساتين الطويلة والمزخرفة بمختلف الأشكال مثل الأزهار وغيرها لتعكس الأناقة وأجواء الشهر الفضيل بأسلوب سبلاش المميز. ستكون المجموعة متوفرة في المتاجر ابتداءً من 22 أبريل وهو الوقت المثالي للتسوق في رمضان.

Copy of A18I9946