“سوق. كوم” تطرح باقة عروض رمضانية في المملكة بخصومات تصل إلى 70%

PR_ramdan_ar_souq

أعلنت شركة “سوق. كوم”، عن طرحها باقة من أفضل العروض على مجموعة من منتجات السوبر ماركت ومستلزمات المنزل وأدوات المطبخ والإلكترونيات خلال شهر رمضان الكريم، بخصومات كبيرة تتراوح ما بين 10% إلى 70%، وذلك تلبية للإقبال الكبير على التسوق الإلكتروني في تجارة التجزئة خلال الشهر الفضيل، وذلك في قسم رمضاني مخصص في تطبيق وموقع “سوق. كوم”.

وقال سليم حمّاد المدير العام لدى “سوق. كوم” في المملكة العربية السعودية: “إننا نواكب اهتمامات العملاء في جميع الأوقات، وخصوصاً في شهر رمضان الذي يحمل مكانة عظيمة بالنسبة للعملاء في المنطقة، ونقدم عروضاً قيّمة تغطي طيفاً واسعاً من المنتجات خلال هذا الشهر، ونبذل ما في وسعنا لنقدّم لهم تجربة تسوق سلسة ومريحة مع خيارات توصيل سريعة”.

وأوضح حماد، أن العروض تركز على منتجات وفئات تمصل أهمية كبيرة للعملاء في المنطقة خلال الشهر المبارك، مشيراً إلى أن العروض المميزة التي نوفرها على العديد من المنتجات تسهم في تعزيز الروابط العائلية، وتتيح للصائمين الاستمتاع بالشهر الفضيل، وعدم تكبدهم عناء التسوق.

Saleem Hammad, General Manager at SOUQ.com in KSA

وأضاف المدير العام لدى “سوق. كوم” في المملكة العربية السعودية: “من خلال قسم العروض الرمضانية، يمكن للعملاء طلب المشروبات الرمضانية والوجبات الخفيفة والعصائر ومنتجات الألبان من أفضل العلامات مثل الربيع، وفيمتو، وراني فلوت، بخصومات تبدأ من 10 % إلى 50 %، إضافة إلى خصوماتٍ من 20 % إلى 70 % على الأدوات المنزلية ولوازم المطبخ المقدمة من علامات مثل “فيليبس” وتيفال” و”جيباس” و” كينوود” و”بلاك آند ديكر”، لإعداد وجبات شهية طيلة الشهر الفضيل”.

وأشار حماد إلى أن العروض لا تقتصر على المشروبات الرمضانية وأدوات المطبخ، بل تشمل الجوالات، حيث إنه بإمكان الراغبين بشراء جوال جديد شراء أحد الأجهزة المقدمة حصرياً من خلال “سوق. كوم” مع خصومات من 10% إلى 40%، علاوة على منتجات العناية الشخصية من عطور ومستحضرات التجميل والتي نعرضها بخصومات من 10% إلى 60%.

ودعا المتسوقين إلى الاستفادة من عروض “سوق. كوم” خلال الشهر الفضيل، عبر زيارة موقع www.souq.com، أو تحميل تطبيق “سوق. كوم”، للتسوق من بين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مميزة.