“مجموعة إعمار للضيافة” تطلق تطبيقها الجديد للأجهزة المتحركة شاملاً جميع تجاربها الفندقية والترفيهية

 Downtown Dubai by Emaar

أطلقت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، تطبيقاً جديداً متكاملاً للأجهزة المتحركة، يشمل جميع تجارب الضيافة والإقامة الفندقية والترفيه ضمن كافة وجهات المجموعة.

وعبر تطبيق واحد، يمكن لمستخدمي الأجهزة المتحركة الوصول بسهولة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات، تتضمن حجوزات الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا الصحية والجولف والوجهات الترفيهية. ويعتبر التطبيق الجديد بديلاً عن كل التطبيقات الأخرى التي كان تم إطلاقها للعلامات التجارية والوجهات الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”. وأصبح التطبيق متاحاً للتحميل عبر متجري App Store وGoogle Play.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل إطلاق التطبيق الجديد امتداداً لاستراتيجية التحول الرقمي التي ننتهجها لإثراء الخدمات والتسهيلات التي نقدمها لضيوفنا، وسيحل محل كافة التطبيقات المنفردة الأخرى التي أطلقناها خلال لسنوات الماضية. وحرصنا على إعداد التطبيق الجديد ليكون أكثر سهولة، وليشكل مصدراً شاملاً للمعلومات والخدمات المتعلقة بكافة وجهات المجموعة. ويمكن للضيوف من أي مكان في العالم تخطيط كافة تفاصيل زيارتهم، بما في ذلك الإقامة الفندقية والوجهات الترفيهية التي يرغبون بالاستمتاع بها، بسلاسة فائقة وباستخدام تطبيق واحد فقط”.

ويتيح التطبيق للمستخدمين استكشاف محفظة “مجموعة إعمار للضيافة” من الوجهات الفندقية والترفيهية المميزة، والتي تشمل: “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق العصرية الفاخرة؛ “فيدا للفنادق والمنتجعات” للفنادق الراقية، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية مثل “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت”. ويمكن للضيوف أيضاً استخدام التطبيق للوصول إلى خدمات “روڤ للفنادق”، المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”مِراس”. كما تتوفر خدمات الحجز في المطاعم الكائنة في فنادق المجموعة، بالإضافة إلى منتجعات السبا الصحية.

ويمكن استخدام التطبيق للتعرف على مزايا كل الفنادق والوجهات الترفيهية التابعة للمجموعة والقيمة الفريدة التي توفرها للضيوف. ويرتبط التطبيق مباشرة بكل وجهة، مقدماً للمستخدمين طريقة بسيطة وسريعة للحجز . وتم تصميم التطبيق ليلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون لاستخدام أجهزتهم المتحركة كعنصر رئيسي في تنظيم رحلاتهم، كما يوفر صوراً عالية الدقة تعزز التفاعل مع الضيوف. ويتضمن التطبيق دليلاً للمدينة ويسلط الضوء على الخدمات القيّمة المتاحة للزوار، بما ينسجم مع تفضيلاتهم.

ويمتاز التطبيق بواجهة تتسم بسهولة التصفح الاستخدام لعمليات الحجز وكافة الخدمات الأخرى، ويعتبر الإضافة الأحدث إلى المبادرات الرقمية التي تحرص “مجموعة إعمار للضيافة” على إطلاقها للاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تحفل بها المنطقة بفضل معدل الاختراق العالي للهواتف الذكية. وتتطلع الشركة عبر هذه الخطوات إلى تعزيز تفاعلها مع العملاء وتمكينهم من إدارة رحلاتهم بالأسلوب الأنسب لهم، وتحقيق نقلة نوعية في مجال أسلوب إجراء الحجوزات الفندقية.

وستواصل “مجموعة إعمار للضيافة” الاستثمار في الحلول الرقمية وتطبيق الاستراتيجيات المبتكرة لتعزيز الحجوزات وتنسيق العمليات وتوفير خدمات ذات بقيمة مضافة تضمن تجربة استثنائية للضيوف على كافة المستويات.