ماندارين أورينتال دبي من أكثر الفنادق المطلوبة من قِبل السعوديين ويعتبر واجهة سياحية واعدة بمواصفات عالمية

IMG-20190523-WA0055

يستعد فندق ماندارين أورينتال دبي جميرا، والذي تم افتتاحه مطلع هذا العام الى استقطاب السياح من مختلف بلدان العالم وتحديدا منطقة الخليج والسعودية اكثر تحديدا.

ويعتبر الفندق من أفضل الفنادق حاليا في دبي لينضم إلى مجموعة فنادق دبي الفخمة والراقية. يتألق الفندق بالكثير من المواصفات الاستثنائية ويقدّم العديد من الميزات الرائعة، التي من المتوقع أن تضع معايير جديدة للفخامة والخدمة المرموقة في دبي.

تستقبلكم عند دخولكم الفندق أربعة عشر شجرةً برونزيةً بطول سبعة وثمانية وتسع أمتار، تضمّ كل منها 900 مصباح، فتشكّل مظلةً من الكريستال والأضواء المتلألئة واللامعة، تؤدي مباشرة إلى الساحة الخارجية ومنها إلى الخليج.

ويضم الفندق 178 غرفة فسيحة و78 جناحاً فخماً، مع تصميم يحمل توقيع المصمم العالمي الشهير جيفري ويلكس، مع طابعٍ من الأناقة الراقية والمريحة، كما تتميز الغرف بالألوان الترابية والزرقاء الزاهية فتضفي على المكان لمسةً معاصرةً مليئة بالصفاء والسكينة.

IMG-20190523-WA0052

بالنسبة إلى المطاعم والمقاهي، هنالك ستة منها بانتظاركم، أهمها مطعم تاشكا البرتغالي الذي يشرف عليه الطاهي الشهير جوزيه أفيليز. ومطعم نيتسو الياباني الذي يقدم أسلوب طهي واراياكي التقليدي وسط أجواء عصرية. إلى جانب مطعم ذا باي العائلي والمطل على البحر. كما هنالك ردهة نور لاونج التي تتميز بأجواء الاسترخاء والأناقة، في حين يُعدّ ماندارين كيك شوب وجهةً في حد ذاته بفضل ما يقدّمه من حلويات لذيذة بالإضافة إلى الشاي المثلج والقهوة. وأخيراً هنالك صن فايب لاونج بجانب حوض السباحة، الذي يقدّم أشهى الأطباق الخفيفة والمشروبات.

ويضم الفندق أيضاً منتجع سبا فاخر تبلغ مساحته 2000 متر مربع مع 9 غرف علاج خاصة، بما في ذلك جناح ملكي خاص، وعلاجات حرارية ومائية، إلى جانب مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات.

أمّا نزلاء الفندق من الصغار فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل تمضية ساعات مليئة بالمرح في بيت الشجرة الملوّن في نادي “ليتل نومادز”. ويضم الفندق خمس مسابح خارجية ويعتبر موقع الفندق في اهم منطقة حيوية فهو مقابل ميركاتو مول، وعلى بعد 3 كم من سيتي ووك، وعلى بعد 5 كم من دبي مول وبرج خليفة ,مركز دبي المالي العالمي أيضا.

IMG-20190523-WA0053

وصرح مدير عام الفندق السيد ويرنر انزينجر بقوله ان الفندق اصبح خيارا استراتيجيا لكل زوار دبي من مختلف دول العالم خصوصا وان السعوديون يمثلون نسبة عالية من زواره ومن النزلاء من افراد وعائلات خصوصا لما يوفره من خدمات عالمية وبمواصفات خاصه سواء افراد او عائلات من خلال تقديم كل ما تحتاجه الاسرة وقربه من أهم الاماكن والمرافق السياحية في دبي وسهولة الوصول اليه ونوعيه الخدمات المقدمة التي تجعل الزوار في غايه السعادة والراحه والانسجام.

كما يوفر الفندق عرضا خاصا بمناسبة موسم الصيف حيث سيستفيد الضيوف من خصم يصل لغاية 20% على أفضل سعر عند حجز ثلاث ليالي أو أكثر لقضاء أروع الأوقات مع العائلة و الأحباب.