Spotify يتوفر الآن على PlayStation™ Music لمنح عشاق الألعاب تجربة فريدة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان

Home MENA

أصبح بإمكان مستخدمي Spotify و™PlayStation في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان الآن الاستماع إلى موسيقاهم المفضلة أثناء ممارستهم للألعاب الالكترونية من خلال خاصية جديدة تأتي نتيجة التعاون بين عملاقي الترفيه.

وتسمح الخاصية التي أصبحت متاحة على PS4 ™ وPS3 ™ تسهيل التحكم في الاستماع لأكثر من 50 مليون أغنية و3 مليارات من قوائم الأغاني المتوفرة على التطبيق بينما يتدافع الأدرينالين في عروق مستخدمي منصة الألعاب الأشهر أثناء مقاومتهم للأشرار أو إحراز هدف قاتل.

وسيحصل مستخدمو PS4 ™ وPS3 ™على نسخة تجريبية مجانية من Spotify Premium لمدة شهر تمنحهم تجربة موسيقية مميزة من خلال صوت فائق الجودة بدون إعلانات وكذلك مميزات أخرى إضافية من Spotify، ويمكن لمستخدمي Spotify الحاليين ربط الأجهزة المتوافقة مع PS Music بحساباتهم.

وتمنح خاصية Spotify Connect الجديدة لمستخدمين PS4 ™ وPS3 ™ على تطبيق Spotify الرسمي لنظام Android / iOS القدرة على اختيار قوائم الموسيقى وتخطي الأغاني وضبط مستوى الصوت وغيرها من المميزات. كما يمكن أيضاً لمستخدمي PS4 ™ التفاعل مع الأصدقاء والعائلة وإطلاعهم على الأغاني التي يستمعون إليها باستخدام زر المشاركة على PS4 ™.

ويتوفر Spotify على PlayStation™ Music لكافة مستخدمي Spotify في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان على PS4 ™ وPS3 ™. كما انطلق Spotify على PlayStation™ Music مؤخراً في كولومبيا والأرجنتين والهند.

مستعدون للعب؟ لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الصفحة الرئيسية ل. PlayStation Music hub