الوجهة الأشهر في تركيا: ماندارين أورينتال، بودروم

Oriental Villa_Terrace

حان الوقت لزيارة مدينة بودروم المُلقّبة بسان تروبيه التركية، لاسيما بعد أن أضاف منتجع ماندارين أورينتال بودروم مجموعة جديدة من الفلل والأجنحة.

حازت هذه المدينة الساحلية الجميلة على لقب “سان تروبيه التركية” بفضل فنادقها الفاخرة، ونواديها الشاطئية الرائعة، ومطاعمها المميّزة، ووفرة اليخوت الضخمة التي تطفو في مياهها الرقراقة. لكنّها تتمتّع في الوقت عينه بأجواء هادئة ومريحة ملؤها الخصوصية.

وبعدما أعاد منتجع ماندارين أورينتال افتتاح أبوابه في شهر أبريل مع مجموعة جديدة من الفلل والأجنحة، تحوّل إلى وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة صيفية من العمر مع أحبائهم.

يدعو هذا الفندق المذهل الضيوف إلى الانغماس بتجربة أجمل الفيلات الجديدة مع عرض “فيلا تيمتايشن” المغري الذي يتضمن ليلتين مجانيتين عند حجز أيّ فيلا لمدة لا تقل عن سبع ليال. سيتمتّع كلّ من يرغب بالإقامة في هذا الفندق الفاخر بتجربة جديدة وإقامة لمدة أطول في هذا الملاذ الرائع.

تشمل الفيلّتان الجديدتان فيلا شاطئ أليسيا المؤلّفة من ستّ غرف نوم وفيلا شاطئ أليسيا المؤلّفة من سبع غرف نوم، وتُشكّل كلتاهما مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات الخاصّة لمجموعات من الأصدقاء أو تمضية عطلة عائلية هادئة بعيداً عن انشغالات الحياة اليومية.

Paradise Bay Villa_Bedroom

كما نذكر من بين الفلل الفاخرة التي ستلقى إعجاب الضيوف الوافدين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فلل الواجهة البحرية التي تضمّ غرفتَي نوم وتوفّر أروع الإطلالات على شاطئ أوليف غاردن المذهل، وفيلا بلو بيتش الجديدة المؤلّفة من ثلاث غرف نوم والواقعة في بلو بيتش، وفيلا بأشجار الزيتون المؤلّفة من أربع غرف نوم والمحاطة ببستان زيتون قديم.

يُعدّ ماندارين أورينتال بودروم الوجهة المثالية لتمضية عطلة فاخرة، فهو يضمّ أربعة أحواض سباحة في الهواء الطلق تختلف من حيث الحجم، ومناطق مخصّصة للتشمّس تُظلّلها بساتين الزيتون، وإطلالات تخطف الأنفاس لبحر إيجه.

www.mandarinoriental.com/bodrum/paradise-bay/luxury

عرض فيلا تيمتايشن:

  • استمتع بليلتين مجانيتين في أي من الفيلات الفاخرة في الفندق
  • العرض ساري من 1 سبتمبر حتى31 أكتوبر
  • الحدّ الأدنى للإقامة هو سبع ليال
  • يشمل وجبة إفطار يومية في مطعم لعشرة ضيوف.
  • قسيمة لاستخدام السبا بقيمة 300 يورو لكلّ إقامة
  • خدمة نقل مجانية من وإلى المطار
  • تبدأ الأسعار من 5000 يورو في الليلة الواحدة

https://www.mandarinoriental.com/bodrum/paradise-bay/luxury-hotel/offers/villa-temptations