“جيني” و بنك الطعام السعودي “إطعام” يتضامنان في عيد الأضحى المبارك

123

 الرياض – رشاد اسكندراني

عقدت شركة “جيني”، المشغلة للتطبيق الأول في المملكة العربية السعودية لحجز المشاوير، شراكة مع بنك الطعام السعودي “إطعام”، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تحديد وتسجيل الأشخاص المحتاجين إلى الدعم الغذائي داخل المملكة لتقديم الطعام الفائض الذي تم جمعه من المطاعم والأسر والأفراد.

قال يوجين بريكسيوس، المدير التنفيذي لشركة جيني: “يشرفنا القيام بدورنا في رد الجميل للمجتمع إلى جانب منظمة إطعام. حيث أن الشراكة ستساعدنا على تحقيق نتائج أفضل بتوفر شريك متخصص في هذا المجال، بتحديد أولئك الذين هم في أمس الحاجة داخل المملكة.”

و تهدف الشراكة بين الجهتين الى اطلاق خدمة جديدة في تطبيق جيني، تعمل على جمع الأضاحي من المتبرعين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، و التي سيتم تسليمها الى مراكز التوزيع الخاصة بمنظمة “إطعام” وستعمل بدورها بتسليمه للمحتاجين.

وأضاف عبد الرحمن صنت الحزيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية إطعام الرياض: “رؤيتنا هي الوصول لحالة اجتماعية و ثقافية تتضمن أدنى درجات هدر الطعام، و الذي يعد من النعم الأساسية التي أنعم الله بها علينا. و حتى مع جهودنا في السنوات الماضية، ما زالت العديد من العائلات في أوضاع اقتصادية صعبة تحيجها للمعونة، لذا فالطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نخدم المزيد من العوائل هو بانضمام متطوعين جدد الى الجمعية، حتى و ان كانت تمثلها شركات جيني مثل جيني، كما يسعدنا أن نرى المزيد من الشركات تضع يدها بأيدينا لتحقيق الهدف الواجب.”

تستقبل التبرعات عبر تطبيق جيني في المدن الكبرى من المملكة: الرياض وجدة والدمام، حيث تتواجد عمليات الطرفين و موظفيها بشكل أقوى لتحقيق أفضل النتائج.