مجموعة تأجير تستعد لإطلاق طراز RX8 الجديد كلياً في معارضها بالمملكة

Image 1 - New MG Motor RX8

تستعد مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة، رسمياً لإطلاق طراز MG RX8 الجديدة بالكامل من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الإستخدامات (SUV) في معارضها بالمملكة العربية السعودية، وذكر المهندس حزم جمجوم أن إطلاق هذا الطراز قريباً بالسوق السعودية سيشكل نقطة تحول لعلامة MG وعملاءها بالمملكة لإحتواءها الكثير من المميزات التي تناسب العائلة ومتطلباتها. وأضاف جمجوم قائلاً: ” تُعدّ RX8 بالفعل مركبة تاريخية من علامة ’إم جي‘ التجارية وواحدة نعتبرها مثالية لأسواقنا، وهي تتمتّع بكافة العناصر الإيجابية التي تشتهر بها ’إم جي‘، وتوفر كل هذا ضمن باقة رائعة لتقديمنا إلى شريحة جديدة بالكامل من العملاء “.

وتتميّز مركبة ’إم جي‘ الأولى من سبعة مقاعد عبر تجهيزاتها الغنية جداً ومساحاتها الرحبة، ومن المتوقّع أن تُحدِث تأثيراً بارزاً في السوق الإقليمي حيث تستمر المركبات الكبيرة القادرة على السير فوق الطرق الوعرة بكسب شعبية متنامية.

ومع RX8 ذات السبعة مقاعد الجديدة، تدخل ’إم جي‘ فئة لم تتواجد فيها سابقاً على الإطلاق. ومن خلال تميّزها عبر قاعدة العجلات الأكبر والمساحة الأوسع المتوفرة لصف المقاعد الثالث ضمن فئتها، وبفضل قوّتها ورحابتها، تحجز هذه المركبة مباشرة موقعاً متفرّداً عن منافساتها. وتتألق MG RX8 بشكل مماثل أكان خلال خوض المغامرات على الطرقات الوعرة أم الملاحة في المدينة أو في الرحلات الطويلة، حيث سيقدِّر الركّاب تماماً المستويات العالية من التقنيات المتقدّمة والراحة العالية التي توفرها.

يشكّل وصول MG RX8 الجديدة خطوة رئيسية أخرى في عودة بروز علامة السيارات بريطانية المنشأ، والتي تغيّر المفاهيم بين أوساط عملاء السيارات الجديدة حول المنطقة بفضل مجموعة طرازاتها المتطوّرة جداً وذات التجهيزات الجيدة من سيارات السيدان ومركبات SUV.

يسهم التصميم القوي لكن البسيط لمركبة RX8 الجديدة بوضعها على مسافة من المنافسين، فمن الأمام، تتألّق المركبة عبر غطاء بفتحتين للمحرّك، وشفة سفلية فضّية اللون، وشبك كرومي أنيق وأضواء ضباب نوع LED بنمط مصفوفي، وكل هذا من شأنه أن يترك تأثيراً قوياً. ويكتمل الحضور المهيب وخطوط الجسم الناعمة عبر خصائص مميّزة مثل أطراف أنابيب العادم التوأمية الكرومية، والأضواء الخلفية والأمامية نوع LED، إضافة للأضواء الأمامية النهارية الجارية نوع LED أيضاً، والعجلات المصنوعة من الألومنيوم بمقاس 20 بوصة وفقاً لفئة التجهيزات. وتتوفر باقة خيارات تضم ستة ألوان خارجية مختلفة.