فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة يعيّن ليوناردو كونشيتزي مديراً لقسم الأطعمة والمشروبات

Leonardo Concezzi

أعلن فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة عن تعيين ليوناردو كونشيتزي مديراً لقسم الأطعمة والمشروبات في الفندق. وسيقوم الإيطالي المخضرم في مجال خدمات الضيافة بقيادة جميع العمليات التشغيلية والإدارية اليومية والإشراف عليها في مطاعم الفندق الثلاثة، بالإضافة إلى الولائم الكبيرة التي تقدمها هذه المطاعم خلال الفعاليات والمناسبات.

ويمتلك كونشيتزي خبرة في مجال تقديم تجارب الطعام الفاخرة لأكثر من 3 عقود في عدد من البلدان حول العالم، إذ بدأت رحلته الدولية عندما كان في عمر 19 عاماً عندما عمل طاهياً في ميامي بالولايات المتحدة. وسرعان ما فتحت له موهبته في الطهي وتفانيه في العمل الباب أمام فرص متنوعة، ليدخل بعد ذلك عالم الفنادق الفاخرة في العام 2000.

ومنذ ذلك الحين، طوّر كونشيتزي مهاراته في فنادق ومنتجعات من فئة الخمس نجوم في كل من أستراليا وجزر البهاما وإيطاليا والمغرب وسوريا وتايلاند وتركيا والإمارات. ومثّل وجوده في منطقة الشرق الأوسط فرصة رائعة بالنسبة له كي يتعرف أكثر على النكهات والثقافات المحلية.

وتعليقاً على ذلك، قال جونتر جبهارد، المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض برج المملكة: “يسعدني أن أرحّب بشخص يعمل بإتقانٍ بالغ مثل كونشيتزي في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة. إن خبرته العالمية الواسعة ومعرفته الكبيرة في مجال تجارب الطعام الفاخرة سترتقي بتجربة عملائنا في مطاعمنا المرموقة، وسيشكل انضمام كونشيتزي إضافة مميزة إلى فريقنا بفضل خبرته الكبيرة وشغفه بالعمل في هذا القطاع. أنا على ثقة من أن تعيينه سينقل عروض الأطعمة والمشروبات في الفندق إلى مستويات جديدة”.

ويملك كونشيتزي سجلاً مهنياً حافلاً من مجال إطلاق مطاعم ومفاهيم حديثة، وتلقى بفضل ذلك العديد من الجوائز، بما في ذلك حصوله على نجمة ميشلان المرموقة خلال فترة إشرافه على مطعم “توري دي غالوتزي” في بولونيا بإيطاليا. وعندما كان كبيراً للطهاة في أحد مطاعم جزيرة سردينيا في عام 2009، رشّحه الشيف العالمي الشهير غوردون رامزي لافتتاح مطعم غوردون رامزي في منتجع فورتي فيليج “Gordon Ramsey at Forte Village”. بالإضافة إلى ذلك، قام الشيف كونشيتزي بتحضير قوائم طعام خاصة للعديد من المطاعم الشهيرة حول العالم.

ومن جانبه، قال ليوناردو كونشيتزي: “أشعر بسعادة بالغة لانضمامي إلى فريق فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة، هذا الفندق الجميل الذي يُعرف بتجارب الطعام المميزة التي يقدمها. أتطلع للعمل مع زملائي من أجل أفكار جديدة إلى قوائم الطعام لدينا، مع المحافظة في الوقت ذاته على الإرث الغني الذي يتمتع به الفندق كواحد من أكثر الوجهات المرغوبة في مشهد الطهي بالمدينة”.

درس كونشيتزي في معهد سبوليتو الفندقي المرموق في بيروجيا بإيطاليا، حيث حصل على درجة في إدارة الفنادق في مجال فنون الطهي والخدمات ذات الصلة. خلال أوقات فراغه، يمارس كونشيتزي رياضة الركض وركوب الأمواج والقراءة.