وائل بالخير «أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٩م»

المهندس وائل بالخير أثناء استلامه الجائزة من الاستاذ يونس الملا

حصل المهندس وائل مبارك بالخير، الرئيس التنفيذي بشركة ساحات لإدارة الأملاك المتخصصة في إدارة المراكز التجارية، على الجائزة الذهبية كــ «أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٩م». وتم تكريم المهندس وائل خلال حفل توزيع جوائز مراكز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ريكون” والذي أقيم مؤخراً بمدينة دبي في يوم ٢٩ أكتوبر ٢٠١٩م. وأشاد رئيس مجلس إدارة مراكز التسوق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأستاذ يونس الملا بتميز المهندس وائل مبارك بالخير في قطاع المراكز التجارية وإدارتها.

وحقق المهندس وائل مبارك بالخير نجاحات عدة خلال مسيرته المهنية بدءاً في العام ١٩٩٩م من مراقب صيانة في نوبة ليلية بأجر بسيط في ذلك الوقت إلى أن تدرج في مسيرته المهنية في عدة شركات وكذلك مهام في خدمة المجال منها رئيس لجنة المراكز التجارية وعضو لجنة الترفيه والسياحة في غرفة جدة، وكذلك تعيينه عضواً في مجلس إدارة في مجلس إدارة مراكز التسوق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدبي، حتى وصل لمنصبه الحالي كرئيس تنفيذي بشركة ساحات وحصوله على الجائزة الذهبية كـ « أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام ٢٠١٩م» مما يعكس حجم جهوده وشغفه الدائم بتعلم كل ما هو جديد ومبتكر في قطاع مراكز التسوق.

وفي تعليقه على الجائزة قال المهندس وائل مبارك بالخير: «يشرفني أن أحظى بهذا التقدير المتميز وحصولي على الجائزة، بعد التقييم الذي أجرته لجنة التحكيم الدولية لمراكز التسوق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفق معايير ركزت على التميز في قطاع مراكز التسوق، والمساهمة مع فريق العمل في إحداث فرق في الشركة التي نعمل بها، والعوامل المالية البارزة، والمبادرات التي وضعت موضع التنفيذ، وأخص بالفضل بعد الله إلى دعوات والدتي حفظها الله ودعم أسرتي وجهود زملائي. وأتمنى أن تلهم قصتي الشباب والشابات المقبلين على دخول هذا المجال بأنه مهما كانت البدايات متواضعة لكن القمم ليست مستحيلة».

ويدل حصول المهندس وائل مبارك بالخير على هذه الجائزة على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عمل شركة ساحات بقيادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد إقبال علوي بترسيخ وتطوير المكانة المستقبلية للشركة.

وتجدر الإشارة إلى المهمة التي وضعتها شركة ساحات لإدارة الأملاك على عاتقها بتطوير قطاع مراكز التسوق في السعودية وبالأخص في المناطق المقدسة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة بهدف التكامل مع رؤية ٢٠٣٠ للمملكة العربية السعودية.