سويس- بل هوتيل انترناشيونال تدخل تايلاند مع أربع فنادق جديدة

Gavin M. Faull, Chairman and President of Swiss-Belhotel Internationalهونج كونج – سويس- بل هوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الضيافة العالمية، كشفت عن خططها لتخطو خطواتها الأولى في تايلاند، مع استمرار تنفيذ خطط التوسع القوية للشركة بوتيرة سريعة.

تمتلك الشركة، التي تتخذ من هونج كونج مقرا لها، والتي احتفلت مؤخرا بعيدها الثاني والثلاثين، في الوقت الحالي مجموعة من 145 فندقا ومنتجعا في 22 دولة، سواء تعمل بالفعل أو تنتظر التشغيل. هذه القائمة تضم فنادق في خمس من الدول العشر لمجموعة دول جنوب شرقي آسيا وهي: كمبوديا، اندونيسيا، ماليزيا، الفلبين وفيتنام.

خطة التطوير الخاصة بالمجموعة في جنوب شرقي آسيا سوف تحتفل الآن بإطلاق أوائل فنادقها في تايلاند –الوجهة السياحية الأكثر شهرة في المنطقة، وتتمتع بمشهد نابض بالحياة في شوارعها، تسوق رائع وطعام شهي، فضلا عن عوامل الجذب العديدة الأخرى. شيانج ماي، المدينة المسورة القديمة في شمالي تايلاند، مركز ثقافي ساحر وملاذ للمغامرات الناعمة، في حين تقدم باتايا وعدا لزائريها بتوفير ترفيه حيوي ومرافق جذابة رائعة للعائلة في الساحل الشرقي الاستوائي لتايلاند.

هناك مواقع أخرى راسخة وجديدة سوف يتم وضعها في الاعتبار في المستقبل، بما في ذلك مدن ومنتجعات شاطئية، حيث تبذل سويس- بل هوتيل انترناشيونال قصاري جهدها لبناء تواجد قوي على مستوى تايلاند كلها.

قال جافين م. فول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، إن: “تايلاند بلد مدهش فعلا، يتمتع بالكثير جدا من المواقع التي تخطف الأنفاس والمعالم الأسطورية الجديرة بالإستكشاف. هذا يجعل منها الخطوة المنطقية التالية في استراتيجيتنا للنمو. لدينا بالفعل تقدير قوي لعلامتنا في جنوب شرقي آسيا، يعود الفضل فيه إلى حد كبير إلى وجودنا الممتد في اندونيسيا، وهو ما يمنحنا المنبر المثالي الذي يمكننا منه الإنطلاق للتوسع في أرجاء المنطقة. نحن نتطلع قدما لتعريف الضيوف التايلانديين والدوليين بضيافتنا الودودة عالمية المستوى في أرض الابتسامات.”

في السنوات الأخيرة، شهدت صناعة السياحة في تايلاند نموا يزداد قوة. رحبت المملكة برقم قياسي من المسافرين الدوليين بلغ 38.3 مليون مسافر عام 2018، مما جعلها واحدة من أكثر عشر دول استقبالا للزيارة في العالم. في العام نفسه، اختيرت بانكوك المدينة الأكثر شعبية في العالم. في 2019، من المتوقع أن تتجاوز تايلاند 40 مليون زائر من الخارج لأول مرة في تاريخها.

هذا الارتفاع الهائل في أعداد القادمين يخلق فرصا لأصحاب الفنادق في كل قطاعات السوق. سويس- بل هوتيل انترناشيونال سوف تكون قادرة على الدخول إلى الكثير من هذه المجالات من خلال مجموعتها التي تضم 14 علامة تجارية متميزة، تتراوح بين الفنادق الاقتصادية إلى الفاخرة وتشمل شققا فندقية، علامات بوتيك، فيلات وأكثر.

مع نهاية 2020، من المتوقع أن ترفع المجموعة محفظتها العالمية إلى 250 فندقا تضم قرابة 25000 غرفة.