#مجموعة_تمر وجولي شيك تعقدان شراكة استراتيجية لتلبية احتياجات المستهلكين الرقميين

2

أعلنت مجموعة تمر عن توقيعها اتفاقية شراكة مع جولي شيك المتخصصة في بيع التجزئة على مستوى العالم عبر الإنترنت، وأحد مبتكري التجارة الإلكترونية في الصين. وتعد الشراكة بين مجموعة تمر وجولي شيك إضافة جديدة لسوق التجارة الإلكترونية في المملكة حيث تهدف هذه الشراكة الى تلبية احتياجات المستهلكين الرقميين.

دعم مبادرات التحول الرقمي

وتدعم هذه الشراكة المبادرات التطويرية والبرامج التنفيذية التي اتخذتها الحكومة السعودية لدعم نمو وتعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي، التي تعد أحد الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني 2020، الداعمة لتحقيق ​رؤية المملكة 2030. كما ستسهم الشراكة في توفير فرص عمل للسعوديين المختصين في مجال التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

مزج الخبرات والدراية الفنية والمعرفية

وتهدف الشراكة بين مجموعة تمر وجولي شيك إلى مزج خبرة مجموعة تمر الطويلة ودرايتها الفنية والمعرفية في السوق المحلي مع خبرة (جولي شيك) في تطوير التجارة الإلكترونية.

بنية تحتية متقدمة

واختارت مجموعة تمر التوقيع مع جولي شيك تحديداً بسبب نموذج البنية التحتية المتقدم لنظام التجارة الإلكترونية الذي تتمتع به وخبراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات الضخمة.

وستسهم الشراكة بين الطرفين في دعم التبادلات الإلكترونية بين الشركات؛ لتوفير فرص أكبر في البيع والتوزيع باستخدام التجارة الإلكترونية.