مجموعة “جميرا” تحصد خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019

World Travel Awards 2019

أعلنت مجموعة “جميرا” اليوم عن فوزها بخمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019. وجاء ذلك في أعقاب منافسة شديدة على امتداد 6 قارات، خطفت المجموعة في ختامها جائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في العالم؛ وجائزة أفضل جناح فندقي في العالم؛ وجائزة أفضل منتجع صحراوي في العالم وجائزة أفضل تصميم لمنتجع في العالم، وأفضل شقق فندقية في العالم.

ويأتي فوز المجموعة بهذه الباقة من جوائز السفر العالمية التي تعتبر بمثابة جوائز الأوسكار لقطاع السياحة، تأكيداً على تميزها في قطاع الضيافة والتزامها الراسخ بركائزها الاستراتيجية الثلاثة والمتمثلة في الارتقاء بتجارب تناول الطعام وتقديم خدمة تفوق التوقعات وتوفير منتجات ومنشآت لا تضاهى من حيث التصميم والهندسة المعمارية.

حصد فندق برج العرب جميرا جائزة أفضل فندق للأجنحة الفاخرة في العالم لعام 2019، ويعد الفندق المصمم على شكل شراع تحفة معمارية فريدة تعكس ماضي إمارة دبي ومستقبلها وسعيها لترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر مناطق  العالم تنوعاً ثقافياً وديناميكياً. وفضلاً عن تفوقه على معايير التصميم التقليدية، يرسي الفندق مفهوماً جديداً للضيافة الفاخرة على مستوى إمارة دبي والعالم بفضل خدمته الاستثنائية، وقد بادر هذا العام إلى الارتقاء بتجربة المأكولات التي يوفرها تحت إشراف مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في المجموعة، والذي لعب دوراً محورياً في انضمام عدد من الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان إلى مطاعم الفندق.

وفاز جناح الاتحاد الملكي في فندق جميرا في أبراج الاتحاد بجائزة أفضل جناح فندقي في العالم للعام 2019. ويمتد الجناح على كامل الطابق الستين من الفندق ويشمل غرف جلوس ومرافق تناول الطعام وغرف النوم وخدمة المساعد الشخصي. ويتمتع الجناح بتناغم مثالي مع إطلالته الساحرة على الخليج ليوفر للنزلاء إقامة ساحرة وهادئة وسط أجواء الرقي والفخامة. وبمساحته البالغة 980 متراً مربعاً حافلة بالأعمال الحرفية المميزة وإطلالة شاملة على عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد الجناح وجهة مثالية للباحثين عن الهدوء والخصوصية والخدمة المميزة التي تلبي تطلعات الجميع.

Burj Al Arab Jumeirah - Aerial at Daytime

وحظي منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي بلقب أفضل منتجع صحراوي في العالم لعام 2019، ويتربع المنتجع الذي تم افتتاحه حديثاً وسط المناظر الطبيعية الصحراوية الساحرة في أبوظبي، ويقدم لزواره وجهة خارجية متكاملة تضم العديد من خيارات الإقامة حيث الغرف والفيلات الواسعة التي تضم تفاصيل محلية عريقة وأعمال الأرابيسك والأعمال الفنية التقليدية. ويضمن المنتجع للزوار تجربة ثقافية غامرة تحيط بها مناظر خلابة للأفق الصحراوي الممتد.

وبدوره، فاز منتجع جميرا في جزيرة السعديات بجائزة أفضل تصميم لمنتجع في العالم للعام 2019، وهو أول منتجع شاطئي فاخر صديق للبيئة تديره مجموعة “جميرا” ويتمتع بإطلالة تمتد على طول 400 متر من الرمال البيضاء، ويوفر للزوار إطلالات ساحرة على الطبيعة الخلابة والحياة البرية المحيطة. ويعكس نهج الفندق في التصميم التزامه بالاستدامة وتأثره بمحيطه الطبيعي. حيث يضفي استخدام الألوان والأقمشة والأنسجة شعوراً بالفخامة والرقي بينما تأتي الثريا الزجاجية ذات التصميم المستوحى من المحيط بارتفاع 13 قدم والمعلقة في ردهة الاستقبال لتعكس التدرجات اللونية المختلفة لرمال الخليج العربي.

وحصلت أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج على جائزة أفضل شقق فندقية في العالم لعام 2019. وبفضل جمعها بين الخدمات الراقية للفنادق الفاخرة والخصوصية والراحة والمساحة السكنية الواسعة التي تشتهر بها مساكن مايفير العصرية، تقدم أجنحة جروفنر هاوس من جميرا ليفنج تجربة فريدة للإقامة لمدة قصيرة أو طويلة. وتوفر هذه الأجنحة تجربة إقامة تحاكي دفء المنزل لتتيح للزوار التمتع بالرفاهية المتميزة بفضل خدمات المساعدة المتخصصة ومرافق الطعام المتوفرة على مدار الساعة وخدمة تنظيف الغرف يومياً، ليحظوا بذلك بتجربة إقامة كاملة الخدمات.

وبهذه المناسبةـ، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جميرا”: “يسعدنا فوز مرافقنا بهذه الباقة المرموقة من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية. ويأتي فوزنا بالجوائز الخمس ليعكس التزامنا المتواصل بالتميز والتفوق في القطاع وبالتجارب عالمية المستوى التي نوفرها لزوارنا”.

ويجري منح جوائز السفر العالمية بناء على التصويت من قبل خبراء قطاع السفر والسياحة حول العالم. وتعتبر الجوائز  التي تأسست في عام 1993 معياراً عالمياً رفيعاً للجودة، ويتم في كل عام تنظيم سلسلة من الفعاليات المتميزة لمكافأة أبرز المنشآت والمرافق والخدمات السياحية حول العالم والاحتفاء بها.