AMC بانوراما 10 تفتح أبوابها رسمياً بحضور وزير الإعلام السعودي

AB0_8703 copy

افتتحت  AMC يوم أمس الأحد 15 ديسمبر “AMC سينما بانوراما “10 في قلب الرياض في مركز بانوراما التجاري. وقد تم افتتاح السينما رسمياً بحضور وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة والرئيس التنفيذي لـ AMC آدم آرون خلال أمسية خاصة احتفلت بالجهود الحثيثة التي بذلت لإطلاق ” AMC بانوراما 10 “. وقد استضاف الحدث أيضا نخبة من الإعلاميين والشخصيات الهامة.

يعد موقع AMC سينما الجديد بمثابة الوجهة المثالية لعشاق السينما ومحبيها للاستمتاع بأفلامهم المفضلة. تم تصميم “AMC بانوراما 10“ بشكل لافت للنظر، حيث تم تزيين الردهة الرئيسية بتصاميم فنية راقية تعبر عن تجربة السينما الحقيقة. بينما تم تجهيز القاعات العشرة بـ 800 مقعد مريح مزوّد بكل أدوات وسائل الراحة، كقابلية الانحناء وفتحات USB للشحن، وطاولات مفصلية قابلة للحركة للاستمتاع بالوجبات. بالإضافة إلى مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مما يوفر للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة AMC Cinemas. كما تم تزويد كل قاعة بأجهزة صوت وصورة متطورة بما في ذلك تقنية الليزرBarco بوضوح 4K ، وتقنية “الشاشة العائمة”، و 54 مكبر صوت بقدرة 27.4 لكل قاعة، تقدم تجربة صوت غامرة ثلاثية الأبعاد.

AB0_8763 copy

بالنسبة للأطعمة والمشروبات، تقدم “AMC بانوراما 10″ خيارات ترضي جميع الأذواق، بدءًا من الأطعمة الساخنة مثل الكاساديا التي تمت إضافتها للقائمة حديثًا والوافل و سوبر كريب بالإضافة إلى مشروبات متنوعة مثل موكتيلات MacGuffins والقهوة بنكهاتها العصرية والمميزة .إن التصميم الفريد لردهة السينما يسمح للجميع بتجربة أطعمة ومشروبات ” AMC بانوراما 10 “، سواء كنت تخطط لمشاهدة فيلم أم تخطط للتسوق فقط في بانوراما مول.

فضلا عن ذلك، توفر AMC سينما الآن مجموعة كاملة جديدة من الخدمات الرقمية بما في ذلك “دائرةAMC ” برنامج الولاء الأول للسينما في السعودية، و amccinemas.com الموقع الشامل لكل شيء يتعلق بالسينما. بالإضافة إلى تطبيق AMC سينما الذي يوفر كل ما يحتاجه الضيوف باللغتين العربية والانجليزية.

AB0_8291 copy

AMC العالمية القابضة للترفيه

هي أكبر شركة لعرض الأفلام في الولايات المتحدة، وأكبرها في أوروبا والأكبر في جميع أنحاء العالم حيث تضم حوالي 1000 سينما و 11000 شاشة في جميع أنحاء العالم. دفعت AMC عجلة الابتكار في صناعة المعارض من خلال تطوير مقاعد الخاصة، بالإضافة إلى تقديم خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات؛ زيادة تفاعل الضيوف من خلال برامج الولاء والموقع الالكتروني وتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تقدم خدمات متنوعة ومحتوى واسع بما في ذلك أحدث إصدارات هوليوود والبرامج المستقلة. تعمل AMC مع المسارح الأكثر إنتاجية في أكبر الأسواق في الولايات المتحدة، حيث تحتل المركز الأول أو الثاني في الحصة السوقية في 21 من أكبر 25 منطقة حضرية في الولايات المتحدة. AMC هي أيضا رقم 1 أو رقم 2 في حصة السوق في 12 من 15 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amctheatres.com.