فنادق انتركونتيننتال تقدم خصومات للأعضاء تصل الى 30 في المائة حتى 30 أبريل 2020

IMG-20200107-WA0019

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG)، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لأعضاء البرنامج، حيث يهدف البرنامج إلى مكافأة أعضائه للمرة الأولى عند تناول الوجبات في المطاعم والمقاهي المشاركة سواء كانوا مقيمين في أحد فنادقنا حول العالم أو حضروا لتناول وجبتنا اللذيذة.  

ويتمتع أعضاء البرنامج والنخبة الذهبي بخصم 25 المائة على فاتورة الوجبات، في حين أعضاء النخبة البلاتيني والقمة وسفراء فنادق إنتركونتيننتال يصل خصمهم إلى 30 في المائة في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.  إضافة إلى حصول الرواد الأعضاء على 250 نقطة ضمن برنامج مكافآت مجموعة فنادق انتركونتيننتال.

وتُعد تجارب الطعام في مجموعة فنادق انتركونتيننتال لا تنسى فهي الوجهة الأكثر طموحا في العالم، وهي موطن تنصهر به المطابخ من الاستوائية إلى التقليدية والتي ابتكرها فريق الطهاة الموهوبين بمهارة عالية.

 كما تناسب تجارب الطعام في مجموعة فنادق انتركونتيننتال جميع الأذواق والمناسبات – وتعتبر الخيار الأمثل لك ولعائلتك لتناول وجبة الغداء أو العشاء بأسعار مناسبة كما يمكن للضيوف الاستمتاع بادر بالتجربة في مطعم موزاييك، أو تمتع بوجبة برازيلية لذيذة في مطعـم وايلد فاير مع الأصدقاء في فندق كراون بلازا المدينة الرقمية الرياض.

يذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال المشاركة في عروض الوجبات ، تضم قائمة فنادق ومنتجعات الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، منها في مدينة الرياض: كراون بلازا المدينة الرقمية الرياض، كراون بلازا المنهل، كراون بلازا قصر الرياض، هوليدي ان الازدهار، هوليدي ان العليا، هوليدي ان القصر، وانتركونتيننتال الرياض.