هواوي تطرح سلسلة راوتراتها من الجيل الخامس في المملكة العربية السعودية

1

 ها قد انتهى الانتظار، إذ أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن طرح سلسلة راوتراتها المذهلة، التي تشمل راوتر HUAWEI 5G CPE وHUAWEI 5G Mobile WiFi Pro وHUAWEI 5G Mobile WiFi في السوق السعودية. ومع تزويدها بشريحة Balong 5000 متعددة الأوضاع من الجيل الخامس بتصميم 7 نانومتر، تقدم أحدث منتجات هواوي للمستخدمين فرصة التعرف على تكنولوجيا الجيل الخامس 5G التي تتيح تجربة متميزة تشمل الاتصال فائق السرعة، وأداءً رائداً، وبطارية موثوقة ذات عمر طويل، وغيرها من المزايا الأخرى.

HUAWEI 5G CPE

يتسم راوتر HUAWEI 5G CPE بقدرته على تقديم تجربة فائقة بالاستفادة من شريحة Balong 5000 من هواوي، والتي تُعتبر أولى شرائح الراوتر متعددة الأوضاع من الجيل الخامس في العالم؛ وبفضل قوتها، تجعل الجهاز أول راوتر قادر على دعم تطبيق الوضع المزدوج للاتصال باستخدام شبكتي الجيل الرابع 4G والخامس 5G على نطاق تجاري. كما تُعتبر الشريحة الأولى من نوعها القادرة على الارتقاء بالأداء وصولاً إلى المعايير المرجعية في القطاع لتبلغ ذروة سرعات التنزيل عند 1.65 جيجابت في الثانية بتردد 100 ميجاهرتز. وتُتيح ميزة الوضع المزدوج تثبيت الجهاز عند شبكة الجيل الرابع بشكل افتراضي، في حال لم تكن تغطية الجيل الخامس قوية بما يكفي.

ولضمان تلبية متطلبات المستهلكين من حيث إمكانية الوصول إلى الشبكة والاتصال بها، يستخدم جهاز HUAWEI 5G CPE سرعات تصل إلى 1.6 جيجابت في الثانية في الشبكات التجارية لدعم الاتصالات المرئية فائقة الوضوح والاستمتاع بالوسائط المتعددة. كما يتميز جهاز HUAWEI 5G CPE بتكنولوجيا مخصصة لقنوات الفيديو وتسريع الألعاب الإلكترونية، ما يعني بأنّه لا مساومة أبداً على جودة أداء مقاطع الفيديو، حتى عند تشغيل الوسائط بدقة عرض 8K، أو الاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضي الغنية بالرسوم الحاسوبية.

علاوة على ذلك، تم تزويد جهاز HUAWEI 5G CPE بأحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي من هواوي لضمان توفير أرقى تجارب الاستخدام، والتمتع باستقبال إشارة قوية بصرف النظر عن مكان وضع الجهاز.

 HUAWEI 5G Mobile WiFi وHUAWEI 5G Mobile WiFi Pro:

تتميّز سلسلة راوترات HUAWEI 5G Mobile WiFi بقدرتها على تحويل إشارات شبكة الجيل الخامس 5G إلى إشارات ’واي فاي‘، وستكون كافة أجهزة الجيل الرابع 4G، بما فيها الهواتف والحواسيب اللوحية والشخصية، قادرة على الاستفادة من سرعات شبكة الجيل الخامس العالية ما دامت متصلة بشبكة ’واي فاي‘.

5G CPE - Mobile Wifi Series KV

وقد تم تزويد سلسلة راوترات HUAWEI 5G Mobile WiFi أيضا بشريحة Balong 5000، أول شريحة معالجة متعددة الأوضاع من الجيل الخامس في العالم بتصميم 7 نانومتر في القطاع، والتي تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته، فضلاً عن تغطية طيف أوسع من نطاقات التردد الخاصة بمعظم الأجهزة المحمولة، ما يوفر سرعات تنزيل تصل إلى 1.65جيجابت في الثانية.

ويحتوي جهاز HUAWEI 5G Mobile WiFi Pro على بطارية ضخمة بسعة 8 آلاف ميلي أمبير ساعي، في حين تضمن مزايا الشحن السريع بسرعة 40 واط، والإجراءات الـ 13 الوقائية لإعادة الشحن لعملية شحن آمنة وسريعة. كما يدعم الجهاز خصائص الشحن السلكي واللاسلكي العكسي. بينما يضم جهاز HUAWEI 5G Mobile WiFi بطارية بسعة 4 آلاف ميلي أمبير ساعي.

علاوة على ذلك، تتميّز سلسلة HUAWEI 5G Mobile WiFi بقدرتها على دعم مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة وعمليات البث المباشر بدقة 4K عالية الوضوح، الأمر الذي يعتمد بشكل كبير على عرض نطاق الإرسال، والذي تفتقر سرعات تحميل الجيل الرابع 4G للقدرة على استيفاء متطلباته.

ويستطيع المستخدمون الاستمتاع ببث الفيديو بجودة 4K عالية الوضوح في أي مكان وزمان بمجرد حصولهم على سرعة تحميل تصل إلى 25 ميجابت في الثانية، ما يُتيح لهم جميعاً الفرصة لمشاركة اللحظات الهامة مع الأصدقاء والعائلة دون أيّ تقطع في الصورة، الأمر الذي يتيح إمكانية البث المباشر بجودة عالية في الهواء الطلق وبشكل يومي بين أوساط الصحفيين والمصورين وعشاق البث المباشر ومحبي طائرات الدرون.

وتوفر سلسلة راوترات HUAWEI 5G Mobile WiFi سرعات شبكات الجيل الخامس وتتميز بتصميمها الانسيابي الأنيق الذي يضفي شعوراً مميزاً من الفخامة.

وتتوافر أجهزة HUAWEI 5G CPE وHUAWEI 5G Mobile WiFi Pro وHUAWEI 5G Mobile WiFi للشراء حالياً بأسعار 1999 ريال سعودي لجهاز 5G CPE، و1599 ريال سعودي لجهاز HUAWEI 5G Mobile WiFi Pro، و1199 ريال سعودي لجهاز HUAWEI 5G Mobile WiFi في متجر هواوي الرئيسي في مول ’الرياض بارك‘ ومتجر هواوي الإلكتروني، وغيرها من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.