HONOR تستهلّ العام الجديد في المملكة العربية السعودية بأسعار وعروض متميزة

PR_1185x863

 

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن قائمة أسعارها الجديدة لهذا العام والتي تضم مجموعة هواتفها الذكية الغنية بالمزايا، بما في ذلك HONOR 20 PRO وHONOR View20 وHONOR 8X Max وHONOR 10i وغيرها الكثير. ويتوفر أحدث هاتف HONOR 9X أيضاً الذي أطلقته الشركة مؤخراً بسعر 999 ريال سعودي. وتماشياً مع رؤية الشركة ولكونها علامة تجارية رائدة في تصميم التقنيات الرائجة للشباب، ستوفر الأسعار الجديدة أحدث المواصفات بمستوى رائد وأسعار بقيمة لا مثيل لها في المملكة.

قال كريس سان بايغونغ رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتطلع HONOR باستمرار إلى الارتقاء بالمعايير التقنية التي تلبي احتياجات عشاق العلامة وعملائنا من خلال تقديم عروض ذات قيمة لا تضاهى. ونهدف من خلال الأسعار الجديدة إلى منحهم إمكانية الحصول على أفضل قدرات الهاتف الذكي الرائدة بقيمة لا مثيل لها. ونتطلع في العام الجديد إلى الاستمرار في جذب انتباه الشباب ذوي الحياة العملية في جميع أنحاء المنطقة”.

وتتضمن العروض هاتف HONOR 9X الذكي الجديد والأنيق الذي يمتاز بكاميرا أمامية تخرج للأعلى وغيرها من المواصفات البارزة، بالإضافة إلى هاتف HONOR 20 PRO الذكي الرائد من العلامة، والذي استقطب موجات من الثناء وحصل على معدل DXOMARK بلغ 113 نقطة في قدرات الكاميرا، وسيكون متاحاً للعملاء بالسعر الجديد البالغ 1،699 ريال سعودي بدلاً من 1،999 ريال سعودي. ويأتي هذا الهاتف الذكي بتجربة مستخدم جديدة بفضل برامجه وقطعه الرائدة في فئتها، ويبرز بتصميم فريد من نوعه في الزجاج الخلفي لهيكل الهاتف.

كما سنمنح العملاء أسعار جديدة لهاتف HONOR View20 الذكي والحائز على الجوائز، الذي يمتاز بإمكانات الذكاء الاصطناعي المبتكرة التي توفر تجارب مستخدم مخصصة. وسيصبح الهاتف الذكي ذو الأداء العالي متاحاً الآن بسعر 1،499 ريال سعودي بدلاً من السعر السابق البالغ 2،299 ريال سعودي. وانخفض سعر هاتف HONOR 8X Max أيضاً المصمم بعناية هندسية لمنح المستخدم راحة في الاستخدام وتجربة بصرية فائقة، وأصبح ثمنه الآن 899 ريال سعودي بدلاً من سعره السابق الذي كان يبلغ 1099 ريال سعودي. وصُمم هاتف HONOR 10i مع كاميرا ثلاثية العدسات لمن يرغبون بتصوير التفاصيل الدقيقة في كل لحظة مميزة، وانخفض سعره إلى 799 ريال سعودي بدلاً من سعره السابق الذي كان يبلغ 999 ريال سعودي.

ستكون العروض متاحة أيضاً على الهواتف الأخرى بما في ذلك: HONOR 10 Lite المتوفر بسعر 669 ريال سعودي وHONOR 8A بسعر 419 ريال سعودي وHONOR 8S بسعر 369 ريال سعودي وHONOR 7S بسعر 309 ريال سعودي.

ستكون الأسعار الجديدة متاحة على الفور لدى متاجر التجزئة المعروفة بما فيها: جرير و اكسترا وغيرها. ويستطيع العملاء أيضاً طلب منتجاتهم عبر الإنترنت على https://m.hihonor.com/sa-ar/.