أول سيارة لكزس LC 500 Convertible تباع في مزاد بيريت جاكسون للسيارات الفريدة

1-1

تشارك لكزس في مزاد بيريت جاكسون للسيارات الفريدة والذي يقام في مدينة سكوتسديل، بولاية أريزونا الأميركية، خلال شهر يناير 2020 الحالي وسوف يتم فيه بيع أول سيارة من لكزس LC 500 Convertible حيث ستقوم لكزس بالمزاد العلني لهذه السيارة التي تم تخصيص قيمتها من أجل الأعمال الخيرية.

السيارة التي سيتم بيعها فريدة من نوعها ، بدءًا من رقم الهيكل (VIN)  الذي يحمل الرقم  100001.   وسوف يتم تجهيزها بشكل مشابه لنسخة Inspiration Series المعلنة، مع هيكل خارجي بلون ازرق.  وهناك لمسات حصرية، مثل الجنوط مقاس 21 بوصة مع لمسات سوداء لامعة.

1-2

ستحتوي  LC Convertible أيضًا على لمسات من الكروم على الأضواء، وكذلك المرايا الجانبية والمصابيح الخلفية، وعتبات الأبواب ستكون مصنوعة من ألياف الكربون كتب عليها:

Series Launch Edition Exclusive 1 of 1″ “LC Inspiration

إلى جانب السيارة نفسها ، سيتلقى الفائز بالمزاد على السيارة لوحة مرسومة لنفس السيارة موقعة من كبير مهندسي التصميم وكذلك مجموعة من الصور الخاصة بخط الإنتاج وشهادة موقعة من قبل مهندسي السيارة الرئيسيين والمدير العام لمصنع لكزس موتوماتشي. وأيضا حقيبة سفر فاخرة من هاليبرتون المصممة خصيصا للكزس بالإضافة الى تجربة قيادة خاصة في لاجونا سيكا مع سائق الراليات الشهير سكوت برويت وإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع بيبل بيتش ، وجولة من الجولف في ملعب بيبل بيتش للجولف.

1-3

وسوف يعقد المزاد في Barrett-Jackson في سكوتسديل بولاية أريزونا في حوالي الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش في 17 يناير 2020.