إكسبو 2020 دبي يعلن كانون مزودا رسميا لخدمات التصوير والطباعة

COS_9567

أعلن إكسبو 2020 دبي توقيع اتفاقية مع كانون، الشركة اليابانية الرائدة في مجال خدمات وتقنيات التصوير، تصبح بموجبها المزود الرسمي لخدمات الطباعة والتصوير لتدعم بذلك مجموعة واسعة من الأنشطة التي سيشهدها الحدث الأروع في العالم.

وفي ضوء مكانتها العالمية الرائدة في القطاع، جرى اختيار كانون مزودا رسميا لخدمات الطباعة والتصوير في إكسبو 2020 دبي في إطار تعاون يتيح لها توظيف خبراتها في التصوير والطباعة خلال الحدث الدولي المرتقب الذي سيمتد على مدار ستة أشهر بدءا من 20 أكتوبر 2020.

وستقدم كانون خدمات الطباعة المُدارة، والمطبوعات الاحترافية مثل معارض الصور، وطباعة التذكارات، وطباعة بطاقات الإعلاميين المعتمدين والتسجيل في الموقع . واستنادا إلى خبراتها الممتدة على مدار أكثر من 80 عاما، ستقدم كانون الدعم، عبر منصاتها للخدمات الاحترافية عالمية المستوى، بما في ذلك خدمات الاستعانة بمعداتها، والمعرفة الفنية، والصيانة، لممثلي وسائل الإعلام الحاضرين في الحدث الدولي.

وقال نجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي: “يسعدنا أن نتمكن من توفير خدمات تصوير وطباعة عالية الدقة متاحة بسهولة لدعم الجميع في إكسبو 2020 دبي. تنضم كانون الآن إلى فريقنا من الشركات المتطورة التي تعمل على تجاوز حدود الابتكار ومساعدتنا على إقامة إكسبو دولي استثنائي”.

من جهته، قال يوشي إيشيزوكا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”: “نفخر باختيارنا مزودا رسميا لخدمات التصوير والطباعة في إكسبو 2020 دبي. وتمثل هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها إحدى دورات إكسبو مزودا واحدا للتصوير والطباعة في آن معا، الأمر الذي يتيح لنا فرصة مثالية لوضع بصمتنا في هذا الحدث العالمي المرتقب، واستعراض كامل محفظة منتجاتنا المتنوعة لمساعدة المشاركين على تخطي الحدود المعهودة للإنجازات التي يمكن تحقيقها عبر الطباعة والتصوير”.

وإكسبو 2020 دبي هو الحدث الأضخم الذي يُقام في العالم العربي وأول إكسبو دولي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وسيرحب بأكثر من 200 مشارك، و25 مليون زيارة متوقعة خلال 173 يوما، من 20 أكتوبر 2020 حتى 10 إبريل 2021.