مع شركتي راك السعودية وبندة بان جولف الامارتية «البخور الذكي» توقع عقد بيع وتسويق منتجاتها في المملكة والإمارات

IMG-20200121-WA0033

وقعت شركة البخور الذكي السعودية، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تجارة وتصنيع البخوروالعود الفاخر، عقد اتفاقية بيع وتسويق منتجاتها في المملكة مع شركة راك السعودية، أيضًا مع شركة باندا جلف في دولة الإمارات.

وتم عقد الاتفاقية بين الشركات الثلاث في فندق كراون بلازا في مدينة الرياض، في حضور عدد من المسؤولين في البخور الذكي وراك السعودية و بندة بان جولف الامارتية.

ووقع الاتفاقية كل من الأستاذ بدر بن عبدالرحمن الدليمى الرئيس التنفيذي لشركة البخور الذكي والاستاذ امير سميح حسن المدير العام للقطاع التجاري والاستاذ عبداللطيف الدليمي نائب الرئيس التنفيذي ومدير مصنع البخور الذكي، والأستاذ راكان بن خالد الخلف الرئيس التنفيذي لشركة راك السعودية، والأستاذ بلال يحيى كبريت الرئيس التنفيذي لشركة بندة بان جولف الاماراتية.

IMG-20200121-WA0034

وتهدف البخور الذكي من عقد هذه الاتفاقية مع راك الإبداعية إلى عقد شراكات مع كبرى الشركات الرائدة في مجال التجزئة لخدمة رؤيتها وطموحها في تقديم أفضل منتجاتها للأسواق المحلية والمنطقة العربية، إضافة إلى تعزيز ريادة البخور الذكى بالسوق المحلي وستفتح آفاقاً تسويقية جديدة في دولة الإمارات.

وبمقتضى التعاقد الجديد، سيتاح أمام عملاء البخور الذكي في السوق السعودي والإماراتي من عشاق رائحة العود النقية فرصة الاستمتاع بأجود المنتجات للبخور الشرقي بطريقة مبتكرة وذكية سيجعل من تجربة العود فريدة ومميزة.

IMG-20200121-WA0031

يشار إلى أن شركة البخور الذكي تأسست عام 2015 بفرع واحد، ووصل عدد فروعها في المملكة إلى مايزيد عن ٢٢٥ فرع ونقطة بيع، فيما تمتلك الشركة مصنع خاص في مدينة الرياض على مساحة 3700 متر مربع لإنتاج البخور والعود.