لكزس تحتل المركز الأول فـي المملكة المتحدة كأفضل سيارة ذات موثوقية وجودة عالمية

DSC_7091

حصلت لكزس على جائزة الموثوقية لسنة 2020 في المملكة المتحدة. وذلك من خلال ما قدمته من تصاميم رائعة وتكنولوجيا متطورة هجينة استثنائية والتي تمثل 69% من السيارات الفاخرة التي تبيعها في أوروبا. وقد بينت نتائج الاستطلاعات والمسوحات التي أقيمت في بريطانيا في 2019، أن العلامة التجارية للكزس هي الأعلى تصنيفًا للعام الثالث على التوالي.

وسجلت لكزس  CT 200h الهايبرد الفاخرة أداءً خالٍ من العيوب بنسبة 100 في المئة خلال الأشهر الـ 12 الماضية، حيث تمكنت لكزس من أن تتفوق على نظيراتها وتحتل المركز الأول كأفضل سيارة ذات موثوقية في السيارات التي تصل أعمارها إلى خمس سنوات ، بنسبة تقارب 99 في المائة.

وكذلك نالت درجة 93.3 بالنسبة للسيارات التي تتراوح أعمارها بين 6 إلى 15 سنة، الشيء الذي يؤكد مدى جودة العلامة التجارية الفاخرة للكزس التي قدمت سيارات ذات موثوقية عالية خلال سنوات الاستخدام الطويلة ولتنال بعده شرف هذه الجائزة البريطانية الرفيعة لعام 2020.

من جهته قال إيوان شيبرد، مدير لكزس في المملكة المتحدة: “نحن سعداء جدا” بهذه الجائزة التي تعبر عن التقدير الكبير للجودة التي بنيت في كل سيارة تصنعها لكزس والتي ساهمت في وصولنا الى مبيعات قياسية في أوروبا والمملكة المتحدة في عام 2019، وهذا النجاح أصبح واضحا” من خلال الرغبة الكبيرة والمتزايدة للمستهلكين في أوروبا من أجل إمتلاك سيارات لكزس الهايبرد ذاتية الشحن، ونحن بدورنا حريصون جداً على إثراء تجربتهم من خلال مستوى خدمة العملاء التي نقدمها، والتي لا مثيل لها في هذه الصناعة”.