ساماكو للسيارات تُدَشِّن وكالة لامبورجيني في الرياض وتطرح طراز “هوراكان إيفو آر دبليو دي” المُنتَظر على أحرّ من الجّمر

1

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية، الإفتتاح الرسمي لمركز لامبورجيني في الرياض، والذي يتوافق مع الهوية العالمية الحديثة لصانع السيارات الرياضية الخارقة. وقد تُوِّج حفل الإفتتاح بكشف النّقاب عن طراز “هوراكان إيفو آر دبليو دي” Huracán EVO RWD (دفع خلفي) الجديد بالكامل، الذي أضيف إلى أسطول الشركة مؤخَّرًا. وقد حضر الفعالية السيد ’ستيفانو دومينيكالي‘، رئيس مجلس إدارة شركة لامبورجيني للسيارات ورئيسها التنفيذي، بالإضافة إلى الأستاذ ’محمد وجيه شربتلي‘، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة، وهي إحدى أقدم وأبرز الشركات القابضة في المملكة.

يقع مِرفق لامبورجيني الحديث للغاية في “آي مول” الرياض ويمتدّ على مساحة 439 مترًا مربعًا. وقد جرى تصميمه وفقًا لمعايير لامبورجيني العالمية الصارمة، ما يُعزِّز مشاعر الزوّار ويَعِدُ بتجربة شراء غير معهودة في قطاع السيارات الرياضية الخارقة، هذا مع إمكانية إختيار أدقّ مواصفات سيارتك وتجهيزاتها بحسب رغبتك الشخصية.

وتوفِّر صالة العرض الجديدة فرصًا عديدة للمس عالم لامبورجيني المتطوّر تقنيًّا والإحساس به. فهي تتضمّن ردهة تحتوي على نظام رقميّ يتيح للعملاء المُحتَملين رؤية سيارتهم لامبورجيني المُفتَرضة بعد اختيار مواصفاتها بما يتوافق مع ذوقهم الشخصي تمامًا.

وبمساعدة الأخصائيين الحريصين على مساعدتك، يستطيع العميل الإنخراط أكثر في عملية إختيار مواصفات سيارته الرياضية الخارقة في “إستديو أد برسونام” Ad Personam Studio، حيث يمكنه الإطلاع على مجموعات من الألوان والمواد، مثل الجلد الناعم وألياف الكربون، وكأنه يُصمم تحفة فنية فريدة خاصة به.

5

تزخر صالة العرض الجديدة بطرازات لامبورجيني كافة، التي تشمل “أوروس” Urus الرياضية الخارقة متعددة الإستعمالات وطرازيْ “أفينتادور” Aventador و”هوراكان” Huracán الرياضيين الخارقيْن. ثمّة أيضًا جدران فيديو توفّر للزوّار والمارّة لمحة عن عالم لامبورغيني الساحر. بالإضافة إلى ذلك، تحظى صالة العرض الجديدة بقسم مخصَّص للإكسسوارات الأصلية Accessori Originali لتعديل سيارتك بعد شرائها، هذا إلى جانب مجموعة لامبورجيني من الألبسة والإكسسوارات الشخصية المخصصة لعشاق العلامة التجارية الرائدة.

بهذه المناسبة، قال السيد ’ستيفانو دومينيكالي‘، رئيس مجلس إدارة شركة لامبورجيني للسيارات ورئيسها التنفيذي: “المملكة العربية السعودية سوق شديد الأهمية لنا في منطقة الشرق الأوسط، وصالة العرض الجديدة تعزز شراكتنا الراسخة مع ساماكو للسيارت، التي بدأت بأواصر وثيقة منذ تعيينها وكيلاً حصريًّا لسيارات لامبورجيني في السعودية عام 2018، أودّ أيضًا اغتنام هذه المناسبة لأتوجّه بالشكر إلى وكالة لامبورجيني جدّة، التي تبقى على اتصال وثيق بعملائها المحليّين المميزين وتعمل جاهدًا على تلبية رغباتهم وتأمين متطلباتهم. بفضل مجموعة طرازاتنا التي باتت أكثر تنوعًا وتطورًا من أيّ وقت مضى، نحن قادرون على تعزيز مشاعر عملائنا الجامحة، وأنا واثق من قدرة لامبورجيني وساماكو على النموّ معًا في السوق السعودي خاصةً مع شهرة لامبورجيني المتجددة.”  

بدوره، قال الأستاذ محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة: “منذ حصولنا على الحق الحصري لتمثيل لامبورجيني، وظّفنا كامل جهدنا وشغفنا لتمثيلها جيدًا في المملكة العربية السعودية. فالصوت المزمجر والحضور المدوي لسيارة لامبورجيني على الطريق حدث إستثنائي بكل ما للكلمة من معنى. هذه المكانة العظيمة تستحق الإحترام، وهو ما نعكسه بكل ثقة في صالات عرضنا الرائدة ومراكز خدمتنا ذات الدقّة الجراحية في العمل. نسبة حفاظنا على عملائنا المرتفعة والنمو المضطرد لمبيعاتنا يجسّدان إلتزامنا بهذه العلامة التجارية وبعملائنا. إن شاء الله ينتظرنا مستقبل مشرق.”

2

يسطع نجم “هوراكان إيفو آر دبليو دي” كسيارة مزمجرة ذات تصميم ساحر تضع السائق في محور الحدث، أي في صلب مهمة القيادة الصرفة. وهي تنبض بمحرك غاضب، يولد 610 أحصنة/8,000 د.د. مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن-متر، مُثبَّت بهيكل خفيف الوزن مع دفع خلفي وتوجيه ديناميكي لمتعة قيادة قصوى. وبفضل وزن السيارة البالغ 1,389 كلغ فحسب، فهي تتسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.3 ثوانٍ وصولًا إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كلم/س. كما تبرز “هوراكان إيفو  آر دبليو دي” باتّصال عضوي وغريزي بالسائق، بفضل “نظام رياضي للتحكم بالتماسك” P-TCS ذي إعداد خاص يتيح للسائق السيطرة بدقة على هذا الثور الهائج، لتكون النتيجة متعة قيادة بحتة.