لكزس UX 300e في معرض جنيف للسيارات 2020

darrafm2

أكدت لكزس مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس 2020، وبينت عن نيتها إطلاق السيارة الكهربائية الأولى من لكزس UX300e   في أوروبا بعد أن كانت قد عرضتها أول مرة في معرض طوكيو للسيارات 2019، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتقديم تجارب مبتكرة ومذهلة، من خلال رؤيتها للجيل الجديد للسيارات الكهربائية المستقبلية.

تتميز لكزس LF-30 بتصميم مبتكر يعزز تقنيات القيادة المستقبلية وذلك بوجود أربع محركات كهربائية داخلية، ونظام التوجيه السلكي، ونظام التحكم المتقدم من Lexus، والذي يمكنه أن يوفر تجربة قيادة ديناميكية لا يوفرها أي محرك متوفر حاليًا.

وتهدف رؤية ” لكزس الكهربائية الجديدة ” التي تم كشف النقاب عنها في معرض طوكيو للسيارات 2019 إلى تحقيق قفزة أساسية في أداء السيارات والتعامل معها والتحكم فيها لأقصى درجة مع المحافظة على متعة القيادة واستمتاع السائق بقيادتها.

وتعمل لكزس على تطوير تقنيات جديدة للتحكم في السيارة مع تقنيات كهربائية إضافية لزيادة وتحسين متعة القيادة وتحويل جوهر السيارات الفاخرة المستقبلية بشكل جذري.

تحقيقًا لهذه الغاية، تعتمد لكزس على الدروس والخبرات المستفادة من تطوير التقنيات الأساسية الموجودة في مجموعة سيارات لكزس الهجينة الشهيرة التي تعمل بالبنزين والكهرباء، بما في ذلك إدارة البطارية ووحدات التحكم في الطاقة والمحركات الكهربائية على وجه الخصوص،

وتتيح تقنية Lexus Electrified التحكم المتكامل في مجموعة نقل الحركة، والتوجيه، والتعليق، والفرامل، لتحقيق الإمكانات القصوى لتكنولوجيا التحكم في المحركات ذات الجهد العالي، مع إمكانية التحكم في القوة الدافعة لتوفير وضعية مثالية لسيارة وفقًا لكل حالة قيادة، مع المحافظة على القيادة الممتعة والآمنة.

لكزسLF-30 تجسد مفهوم “LF-30 Electrified” الجديد لرؤية لكزس للسيارات الكهربائية والتي ستمتلك أحدث تقنيات لكزس خلال تطويرها الذي سيستمر إلى العام 2030 التي تسمح بالتحكم الدقيق في المحرك الكهربائي مع إمكانية إجراء تعديلات فورية في أثناء القيادة لم يكن من الممكن تحقيقها في السيارات التقليدية الحالية.

علاوة على ذلك ستستخدم LF-30 Electrified العديد من التقنيات المتقدمة والتي ستكون متوافقة مع المفهوم الجديد القائم على فلسفة التصميم المتمركزة على الإنسان.

ومن المتوقع أن تتوفر السيارة للبيع في الأسواق الأوروبية في النصف الثاني من عام 2020.