بوسطن كونسلتينج جروب تطلق برنامج “جيل طموح 2020″ لتعزيز مهارات الجيل القادم من قادة الأعمال في الممكلة العربية السعودية

Group photo - Jeel Tamooh 2020

أطلقت “بوسطن كونسلتينج جروب”، اليوم، النسخة الأحدث من برنامج “جيل طموح”، المبادرة الهادفة إلى صقل مهارات الطلبة السعوديين وتزويدهم برؤى وخبرات عملية متنوعة لقيادة قطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية مستقبلاً. وتم اختيار أكثر من 100 طالب بتخصصات متنوعة من مختلف الجامعات الرائدة في السعودية ليكونوا أعضاءً في البرنامج.

وقال فيليب كورنيت دي سان سير، شريك ومدير مفوّض في بوسطن كونسلتينج جروب: “يجسّد برنامج جيل طموح التزامنا المستمر في بوسطن كونسلتينج بتقديم مساهمات إيجابية وطيلة الأجل في المجتمعات التي نعمل فيها. ويهدف البرنامج إلى تطوير إمكانات وقدرات الجيل القادم من قادة الأعمال ليتمكنوا من المساهمة بشكل فعال في دعم أهداف الحكومة السعودية نحو تعزيز التنمية والتقدم عبر كافة المجالات بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030″.

وشهد الحدث التفاعلي الذي استمر على مدار يومين مشاركة نخبة من خبراء بوسطن كونسلتينج جروب الذبن قدموا للطلبة مجموعة من الرؤى حول حول أحدث التوجهات والتحولات التي تشهدها قطاعات الأعمال. إضافة إلى ذلك شارك عدد من خبراء القطاعات من أمثال نورة العقيل، المدير التنفيذي لشركة The Hapiness Factory.

وتخطى حفل إطلاق برنامج “جيل طموح” أهداف المنظمين ليبرهن على المسار الذي اعتمدته بوسطن كونسلتينج جروب في إطار جهودها المستمرة والهادفة إلى تطوير مهارات الجيل القادم من المواهب في المملكة العربية السعودية. وانتهز المشاركون في الحدث، والذين كان نصفهم من السيدات، الفرصة لطرح الأسئلة والاستفسارات على قادة الفكر إضافة إلى التواصل مع ممثلي بوسطن كونسلتينج جروب.

وأضاف كورنيت دي سان سير: “كان من دواعي سرورنا رؤية الحماس والحيوية ومستوى المشاركة من جانب الطلبة في هذا الحدث، الذي كان موضوعه يتمحور حول “النجاح في العقد القادم”. وقد شكل هذا الحدث دليلاً على الإمكانات القيادية التي يتمتع بها المشاركون في البرنامج إلى جانب دوافعهم الكبيرة للتألق وتحقيق النجاحات في مساراتهم المهنية”.