كريمسون إدوكيشن تستضيف سلسلة من الندوات المجانية عبر الإنترنت خلال شهر أبريل

Image 2 - Martin Walsh

تستضيف “كريسمون إدوكيشن”، الشركة الرائدة في استشارات القبول الجامعي والتعليم عبر الإنترنت، سلسلة من الندوات المجانية عبر الإنترنت خلال شهر أبريل، وذلك بهدف تقديم الدعم للطلاب في جميع أرجاء المنطقة فيما يتعلق بالمسائل التي يتداولها الجميع في هذا الوقت، خاصة وأن الكثير من الشكوك قد أثيرت حول تأثير الظروف الراهنة على عملية التعليم، مع توجه معظم الأشخاص حول العالم للتكيف مع ظروف البقاء في المنازل.

وتقدم “كريمسون إدوكيشن” التي تعمل على دعم قبول الطلاب في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، الاستشارات والمعلومات المفيدة للجميع في كل مكان حول العالم، وتواصل مهمتها المتمثلة في مساعدة الطلاب للوصول إلى بعض الجامعات الأكثر طلبًا، وذلك من خلال تقديم ندوات مجانية عبر الإنترنت، يستضيفها الخبراء والرواد في مجال التعليم، وفي مقدمتهم مارتن وولش، مساعد عميد القبول السابق في جامعة ستانفورد.

توفر هذه الندوات التي ستقام عبر الانترنت للطلاب وعائلاتهم نصائح بالغة الأهمية حول كيفية تأمين قبولهم في أفضل الكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة إلى جانب الاطلاع على التفاصيل اللازمة لخوض المقابلات مع أساتذة الكلية. كما توفر الندوات أيضًا للمتابعين فرصة للتفاعل مع المضيف والحصول على إجابات حول جميع استفساراتهم من المنزل.

Image 1 - Soraya Beheshtiيرجى الاطلاع على المعلومات التالية عن الندوات التي تنظمها “كريمسون إدوكيشن” خلال شهر أبريل:

هل يؤثر انتشار فيروس كورونا المستجد على القبول الجامعي؟ تعرف على المعلومات اللازمة من مساعد عميد القبول السابق في جامعة ستانفورد

التاريخ: الجمعة 17 أبريل 2020 الساعة 7.30 مساءً بتوقيت الإمارات

سيكون مارتن وولش، مساعد عميد القبول السابق في جامعة ستانفورد وعضو المجلس الاستشاري بجامعة شيكاغو، المتحدث الرئيسي خلال الندوة التي تقام عبر الإنترنت يوم الجمعة 17 أبريل. وبفضل خبرة العمل لمدة 12 سنة في منصب مستشار الطلاب، ولمدة 10 سنوات في تدريب مستشاري المدارس الدولية، فإن السيد وولش يعد المستشار المثالي لمساعدة الطلاب على معرفة كيف يمكن لاستراتيجية العمل أن تؤثر على فرصهم خلال الظروف الراهنة التي تشهد حالة من عدم اليقين بسبب تفشي الوباء، ومعرفة التوجهات التي تؤثر على قبول الكليات الأمريكية، وتقديم نماذج حالة حول ما يميز طلب الطالب، وما هي الصفات التي يبحث عنها مسؤولو القبول في الكليات الأمريكية.

تتاح للطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الندوة فرصة لتوجيه أسئلتهم مباشرة إلى مارتن وولش ليجيب عليها خلال الجلسة التفاعلية.

كل ما تريد أن تعرفه عن القبول في جامعات أوكسبريدج

التاريخ: الثلاثاء، 21 أبريل، 2020، الساعة 8 مساءً

تعد أكسفورد وكامبريدج من أكثر الجامعات المطلوبة على مستوى العالم، ولذلك فإنها تتلقى الآلاف من طلبات القبول. وبالتالي يرغب الطلاب بمعرفة السبل التي تزيد من فرص قبولهم في أفضل الجامعات البريطانية؟ وتتمتع كل من ياسمين راني، المستشار الأكاديمي في كريمسون إدوكيشن وثريا بهشتي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كريمسون إدوكيشن بخبرة سنوات طويلة في مجال القبول، وستشارك كل منهم بتقديم المعلومات للمتابعين خلال ورشة العمل التفاعلية عبر الإنترنت. وستتحدثان بتفصيل عن أفضل الطرق التي يمكن للطالب أن يتبعها للحصول على قبول في جامعة أكسفورد أو كامبريدج، إضافة إلى التعريف بالجوانب الرئيسية لما يبحث عنه مسؤولو القبول، وتقديم النصائح اللازمة حول كتابة البيانات الشخصية، والطرق التي يمكن من خلالها للأنشطة اللامنهجية الإضافية أن تعزز ملف ترشيحهم. وأخيرًا، ستقدم كل من ياسمين وثريا أيضًا نماذج للطلاب المقبولين في أفضل كليات جامعة رابطة أيفي ليك للاطلاع على معلومات شاملة وواقعية عن القبول في الجامعة.

تتمتع “كريمسون إدوكيشن” بسجل حافل لا يضاهى في توفير فرصة القبول للطلاب في جامعات المملكة المتحدة المرموقة، مثل أكسفورد وكامبريدج وكلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وإمبريال وغيرها من الجامعات. ومن خلال هذه الندوات المجانية عبر الإنترنت، تقدم “كريمسون إدوكيشن” للطلاب الفرصة لوضع خارطة طريق خاصة بهم من المنزل، بالإضافة إلى تقديم الإرشاد والدعم اللذين تزداد الحاجة إليهما خلال هذه الأوقات غير المستقرة.