شركة التنظيف الجاف والغسيل العالمية 5ÀSEC تعلن عن تخفيضات على الرسوم للبقاء في المنازل

Image 2 - 5asec_DubaiMarina

تقدم 5àsec UAE، الشركة العالمية الرائدة في مجال الغسيل والتنظيف الجاف عرضًا جديدًا ولمدة محدودة يتيح للجميع إمكانية الاستفادة من الأسعار المخفضة من أجل القيام بتنظيف عميق لبياضات الأسرة والملابس.

وتقدم الشركة المعروفة بمستوى الخدمات الفائقة والجودة العالية هذا العرض الذي يتضمن خصمًا بنسبة 30% على خدمات التسليم بدون اتصال، ويستمر حتى 30 أبريل، 2020، وخاصة في هذه الأوقات التي تتطلب من الجميع تطبيق التباعد الاجتماعي.

وكانت شركة التنظيف العالمية التي تأسست في فرنسا عام 1968 وتنتشر خدماتها في 32 دولة، قد أطلقت أعمالها في دولة الإمارات في مستهل عام 2019، كما عملت على توسيع نشاطها ضمن مواقع مختلفة في جميع أرجاء أبوظبي ودبي مع استخدام أحدث التقنيات المتاحة في مجال التنظيف وغسيل الملابس.

ولا يقتصر دور 5àsec UAE على خدمة تنظيف الملابس بمستوى عالٍ من الجودة دون الحاجة لمغادرة المنزل وبضغطة زر واحدة، وإنما تؤكد للمتعاملين المهتمين بالبيئة أيضًا أنهم يقومون بدورهم أيضًا في الحفاظ على البيئة.

ومن خلال التركيز الهائل على الاستدامة، فإن الشركة المتخصصة بالعناية بالمنسوجات تعد واحدة من الشركات التي تقدم خدمات غسيل الملابس الوحيدة في دبي والتي تستخدم منظفات خالية من الفوسفات، وتعتمد على المنظفات منخفضة الحرارة، والمبيض الخالي من الكلور، والتنظيف الجاف الخالي من البيركلور إيثيلين (PERC)، وهي الخدمات التي تميزها عن بقية المتنافسين.

Image 1 - 5asec_DubaiMarina

بالإضافة إلى ذلك، تعمل 5àsec UAE بناءً على توجيهات وإرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات وهيئة الصحة بدبي لضمان اتخاذ جميع الاحتياطات لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″.

ويمكن للمتعاملين الشعور بالطمأنينة والأمان مع التأكيد على اتخاذ أقصى الاحتياطات اللازمة لمنع انتقال الفيروس، باعتبار أن الموظفين يتبعون نظام عمل صارم، كما يتم تطهير الغسالات بعد كل غسلة، إضافة إلى فصل جميع الملابس، وتقديم “خدمة عند الباب” دون أي ملامسة. وإضافة إلى ذلك، فإن درجات الحرارة العالية المستخدمة في دورة الغسيل، إلى جانب استخدام المنظفات القوية، تزيل الفيروس بفعالية.

وباعتبار أن القيام برحلة أسبوعية (أو شهرية) إلى مغسلة الملابس أمر غير وارد حاليًا، والقيام بذلك يستغرق وقتًا طويلًا، فإن 5àSec يرفع عن عاتقك هذه المهمة خلال فترة الحجر الصحي، وللمزيد من المزايا فإنها تقدم أيضًا خدمة مكافحة عث الغبار لجميع الحجوزات مجانًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة تطبيق 5àsec أو الموقع الالكتروني: https://5asec.ae/.